السعر (جنيه)

-

شحن سريع

الحجم

إجمالى المنتجات 215490

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري جيبات حريمي بسعر خاص!

اشتري جيبات من مجموعة ملابس حريمي متاحة لدينا على جوميا للحصول على طراز مميز ورائع. يمكنك إيجاد كافة انواع الجيبات عالية الجودة مثل جيبات محجبات، جيبات قصيرة منفوشة، ميني جيب وغيرها. كل ما تحتاجينه واكثر يوجد على جوميا وباسعار مميزة وخاصة جدا. تسوقي خلال التخفيضات والعروض الرائعة التي تقدمها جوميا لعملائها مع خدمة توصيل سريعة الى باب منزلك أو اي مكان مناسب لك.

اشتري احدث موديلات الجيبات الان!

جوميا مصر تقدم سكيرت حريمي ذات ذوق رفيع تتماشى مع شخصيتك وتمنحك اطلالة رائعة ومميزة. جوميا توفر مجموعة ضخمة من اكسسوارات حريمى تتناسب مع كل الاذواق، حيث يوجد على موقع جوميا نظارات، ساعات، محافظ، شنط حريمى، والعديد من الاكسسوارت الاخرى للحصول على اناقة وجمال. يوجد على جوميا جيبات واسعه او ضيقة، بالإضافة الى جيبات شتوي او صيفي من علامات تجارية مشهورة مثل فاشون، سوزانا، شين وغيرها دون الحاجة للذهاب الى متجر لشراء ما تريدين. كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع جوميا للحصول على تجربة تسوق رائعة من منزلك.

تمتعي باطلالة رائعة مع چيبات جوميا

هل تريدين الحصول على جيبه عالية الجودة ومريحة؟ تسوقي الأن من جوميا باسعار منخفضة ومعقولة تتناسب مع ميزانيتك. يمكنك ايجاد چيبات باشكال والوان متنوعة على جوميا التي تحرص دائما على تلبية احتياجاتك، أيضا يوجد جيبات جينز لجميع المقاسات في كتالوج الجيبات المتوفر لدينا للحصول على مظهر جذاب ورائع. يمكنك الدفع كاش عند الاستلام، عبر البطاقة الائتمانية أو فوري لذا اختاري ما يتماشى مع راحتك.