إجمالى المنتجات 740

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق نيبولايزر أو جهاز الاستنشاق الان

في حالة المعاناة من مرض الربو، يصف الطبيب جهاز استنشاق البخار أو ما يعرف بأسم النيبولايزر وهو جهاز يقوم بتحويل الدواء السائل إلى رذاذ دقيق للغاية يمكن استنشاقه من خلال قناع الوجه أو قطعة الفم، ويسمح تناول الدواء بهذه الطريقة بالمرور مباشرةً إلى الرئتين والجهاز التنفسي. ولأننا نهتم بسلامتك وسلامة عائلتك، وفرنا لك كتالوج كامل مخصص ل جهاز الاستنشاق. اشتري نيبولايزر او جهاز استنشاق البخار من جوميا مصر من مصادر مشهورة وموثوق فيها مثل جهاز نيبولايزر جرانزيا، جهاز الاستنشاق Beurer، وغيرها اخرى.

اشتري النيبولايزر بأفضل الأسعار في السوق المصري

تسوق أرخص سعر جهاز الاستنشاق المنزلى من جوميا مصر واحمي نفسك وعائلتك من الامراض. يتميز جهاز تنفس نيبولايزر بامكانية استخدامه عند التعرض لنوبة الربو، حيث لا يحتاج إلى التنفس بعمق، يتناسب مع الكبار والأطفال، يمكن توصيل أدوية متعددة في نفس الوقت، ويمكن إعطاؤهم جميعاً في نفس الوقت، كما انه يضمن وصول جرعة الدواء كاملة إلى الرئتين. هل تبحث عن افضل جهاز نيبولايزر؟ ادخل على موقع جوميا مصر واشتري بأفضل سعر جهاز الاستنشاق الذي يتناسب مع ميزانيتك.

عروض رائعة على جهاز الاستنشاق

احصل على جهاز استنشاق البخار لعلاج اضطرابات التنفس عبر جوميا مصر التي توفر جميع منتجات العناية الصحية مثل منتجات العناية بمرضى السكر، منتجات العناية بالأذن، منتجات العناية بالمرأة، اسعافات اولية، الطب البديل وغيرها اخرى. اطلب نيبوليزر الان من موقعنا بدون اي تكلفة او مجهود.