المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري بديل الملح من جوميا مصر

بديل ملح الطعام هو يعتبر بدائل أخرى لملح الطعام ذات محتوى صوديوم أقل للتخلص من مشاكل ارتفاع ضغط الدم وامراض القلب التي يسببها الملح العادي، لذلك اهتمت جوميا مصر بتقديم كتالوج كامل يحتوي على كل انواع الملح التي تتناسب معك. يمكنك العثور على ملح من مصادر مشهورة مثل ابو عوف، جينريك وغيرها اخرى. توفر جوميا مصر جميع مستلزمات الطعام اون لاين بداية من الأرز والمكرونة حتى التوابل والملح.

استمتع بطعام صحي مع بديل ملح الطعام

تسوق أفضل سعر ملح الهملايا من جوميا مصر الذي يعتبر بديل صحي للملح واقل في السعرات الحرارية. اشتري بديل الملح من موقعنا واستمتع بأسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. هل تبحث عن افضل انواع الملح؟ ادخل على موقع جوميا مصر وتفقد انواع الملح المتاحة لدينا للاختيار من بينها النوع المناسب لك. توفر جوميا مصر بدائل الملح عبر الانترنت مع امكانية الإرجاع خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية. يمكنك ايجاد كل توابل الطعام على موقعنا مثل الفلفل، الاعشاب، البهارات وغيرها اخري.

مجموعة متنوعة من بدائل الملح عبر الانترنت

اشتري ملح لايت من سوبرماركت جوميا مصر واستمتع بتجربة تسوق مثالية. تعرض جوميا مصر ملح الهملايا للبيع بافضل الاسعار التي تناسب ميزانيتك. يمكنك العثور على كل أنواع الأطعمة من موقعنا بضغطة زر واحدة.