المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق للحصول علي حلويات و مكسرات من سوبرماركت جوميا

استمتع بشراء وجبات خفيفة لذيذة ومقرمشات وشسيبسي بافضل سعر اونلاين

يمكنك الاستمتاع بامكانية الشراء من سوبرماركت اون لاين عبر موقع جوميا والذي يحتوي علي جميع منتجات البقالة و مكونات الاكل التي تحتاجها للطبخ. من المؤكد أن الوجبات الخفيفة هي احد اهم الاكلات التي يحتاجها الجميع عند الشعور بالجوع في منتصف اليوم ولهذا يمكنك الحصول على أنواع متعددة من حلويات و وجبات خفيفة من خلال جوميا مثل مكسرات، فواكه مجففة، برتزل و غيرها. يمكنك أيضا الاستمتاع بشراء فواكه مجففة مخصصة لصنع عصائر رمضان مثل الخروب و قمر الدين. تأكد من الحصول علي افضل و الذ الوجبات الخفيفة حيث أن جوميا توفرلك فقط افضل الماركات مثل ابو عوف مع عروض مميزة و اسعار خيالية.

تحظى المقرمشات بشعبية كبيرة من الاطفال والكبار و تتنوع تشكيلتها الغنية من حيث المذاق و الشكل باختلاف انواعها و تتبيلتها و مذاقاتها المتنوعة بشكل كبير و تضمن جوميا وجود كل الانواع المفضلة من رقائق البطاطس و الشيبسي و المقرمشات عموما و اكلات التسلية بتشكيلة كبيرة و اجود الاصناف. اطلب الآن ما تحتاجه من الشيبسي والكاراتيه مثل شيبسي رو وشيبسي ليون و لونج شيبس.

يوفر متجر جوميا مصر أسرع خدمة توصيل للمنزل. تدرس جوميا باستمرار جميع الجوانب التي يمكن أن تحسن تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائها الاعزاء فتم اضافة خدمة الدفع عند الاستلام وخدمة الدفع اونلاين عبر الانترنت وايضا خدمة الاسترجاع المجاني للمنتجات التي لم تلقي اعجابك.

تسوق انواع مقرمشات وأكلات التسلية مع جوميا مصر

تأتي المكسرات في مختلف الأنواع المفضلة للجميع مثل لوز، بندق او كاجو والتي يمكنك استخدامها في اختيار مكسرات مشكلة و طحنها لحشو الحلويات مثل الكنافة و الجلاش. جوميا مصر تقدم عروض كبيرة و مميزة على جميع انواع الاكلات الخفيفة المفضلة لديك من أسعار مخفضة و عروض عبوات من تشكيلة مكسرات مختلفة.

اذا كنت من محبي صنع الحلويات المنزلية، يجب عليك الحصول علي جميع المكسرات و الفواكه المجففة التي تشمل سودانى، زبيب، و حتي جوز هند مبشور. تسوق من أكبر مول تجاري اون لاين في مصر بأرخص اسعار في السوق و استمتع بتقديم ألذ الحلويات و الوجبات الخفيفة المميزة.

توفر جوميا مصر طرق دفع امنة، كما أنها تقوم بفحص شامل على المنتجات قبل توصيلها.  كما تقدم أفضل واحدث المنتجات بأفضل الأسعار مما يضمن للعميل الاستمتاع  بأفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت. تتميز المنتجات المتاحة على جوميا مصر بانها أصلية. تقوم جوميا مصر بتقديم خدمة التوصيل والشحن المجاني علي منتجات جوميا اكسبريس.

ماهي طرق الدفع المتاحة علي موقع جوميا؟

  • الدفع عند الاستلام.
  • البطاقات الائتمانية (فيزا – ماستر كارد).
  • فوري.
  • تطبيق جوميا باي.