إجمالى المنتجات 34

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري بروجكتور من جوميا مصر

هل تريد مشاهدة أفلامك المفضلة بالمنزل والحصول على نفس تجربة السينما؟ اشتري بروجكتور من جوميا مصر واستمتع بمشاهدة كل أفلامك ومسلسلاتك المفضلة على شاشة كبيرة الحجم دون الحاجة للتحرك من المنزل. يمكنك ايجاد فيديو بروجكتور من مصادر مشهورة عالميا مثل بروجكتور ديل، بروجكتور سوني، بروجكتور Acer، بالاضافة الى العديد من الماركات المعروفة. متوفر افضل اسعار البروجكتور في مصر على موقعنا مع امكانية التوصيل السريع حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك.

جهز سهرتك في البيت مع جوميا مصر

اشتري شاشة عرض بروجكتور من جوميا مصر وشاهد كل أفلامك في المنزل. يمكنك العثور على ميني بروجكتور على موقعنا الذي يسعى دائما الى تقديم جميع المنتجات التي تحتاجها لتجهيز سهرة في البيت مع عائلتك. هل تبحث عن افضل بروجكتور في مصر؟ ادخل على موقع جوميا مصر أو حمل تطبيق جوميا على نظام تشغيل اندرويد او iOS واستمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها. يمكنك ايجاد بروجكتور ليد يقدم صورة واضحة مع دعم عالي الدقة 1080 بكسل ويمنحك شعورًا كما لو كنت في السينما للاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة بشكل مريح في منزلك مما يجلب الكثير من المرح لعائلتك وأصدقائك.

بروجكتر للبيع بارخص الاسعار!

تعرض جوميا مصر بروجكتور للبيع بكل الانواع والاصدارات اون لاين، كما أنها توفر امكانية ارجاع مجانية خلال 14 يوم. يمكنك العثور على كل ماركات التلفزيونات على موقعنا اذا كنت تريد عرض فيلمك المفضل على التلفزيون. يعتبر سعر البروجكتور لدينا معقول جدا ومناسب لميزانيتك.