المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

افضل مكسرات صحية اون لاين

اشتري اشهى المكسرات و المقرمشات للتسلية بافضل سعر من جوميا مصر

تعتبر المكسرات من المقرمشات المحببة التي لا تخلو منها تقريبا اي طاولة يجتمع حولها الاهل و الاصدقاء و تجمعات الصحبة فهي تعد من وجبات التسلية الخفيفة المسلية التي تؤكل بين الوجبات الرئيسية و هي تكون من انواع المكسرات العادية و بعض الكراكرز والمقرمشات التي يكون لها الوان و اطعم عديدة مفضلة لدى الكبار والصغار دون الحصول على كثير من السعرات الحرارية واكتساب الوزن الزائد و هذا ما توفره لك جوميا و انت في مكانك جميع انواع المقرمشات والمكسرات و رقائق البطاطس و اكلات التسلية بكافة انواعها من الفسدق و البندق والكاجو و اللوز المملحين او بدون ملح كما يتوفر اللب الابيض والاسمر في متاجر جوميا الرسمية  مثل ابوعوف، نبتة، شانة، ناتزي.

احصل على افضل المكسرات والمقرمشات من جوميا مصر بأفضل سعر اون لاين. اشتري مكسرات ابوعوف فقط على جوميا مصر. تسوق الآن افضل مكسرات مشكلة تركية وباكستانية ومصرية بجودة عالية وسعر مناسب لميزانيتك واستمتع بخدمة التوصيل السريع والإرجاع المجاني دون الانتقال من منزلك.

يوفر متجر جوميا مصر أسرع خدمة توصيل للمنزل. تدرس جوميا باستمرار جميع الجوانب التي يمكن أن تحسن تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائها الاعزاء فتم اضافة خدمة الدفع عند الاستلام وخدمة الدفع اونلاين عبر الانترنت وايضا خدمة الاسترجاع المجاني للمنتجات التي لم تلقي اعجابك.

تسوق تشكيلة من المكسرات عالية الجودة عبر الانترنت

تُعّد المكسرات من أكثر الأطعمة فائدة للصحة، حيث أنها غنية بالألياف ومصدر جيد لمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية غير المشبعة ،و يأتي عين الجمل او (الجوز) في مقدمة أنواع المكسرات المفيدة ، لأنه يحتوي على المزيد من مادة البوليفينول المضادة للاكسدة و يمكنه وقف اكسدة الكوليسترول الضار بالجسم فينصح بتناول المكسرات يوميا ،حيث ان لها فوائد تعود على الجسم في حالة الاستمرار في تناولها منها ان المكسرات تعزز صحة الدماغ. كما ان المكسرات تحتوي على الألياف والمغنسيوم والدهون غير المشبعة

توفر جوميا مصر طرق دفع امنة، كما أنها تقوم بفحص شامل على المنتجات قبل توصيلها.  كما تقدم أفضل واحدث المنتجات بأفضل الأسعار مما يضمن للعميل الاستمتاع  بأفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت. تتميز المنتجات المتاحة على جوميا مصر بانها أصلية. تقوم جوميا مصر بتقديم خدمة التوصيل والشحن المجاني علي منتجات جوميا اكسبريس.

ماهي طرق الدفع المتاحة علي موقع جوميا؟

  • الدفع عند الاستلام.
  • البطاقات الائتمانية (فيزا – ماستر كارد).
  • فوري.
  • تطبيق جوميا باي.