المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

كل مستلزمات السرير على جوميا

اشتري الان كل مستلزمات السرير من مختلف الاشكال والانواع على جوميا بأسعار منخفضة ومميزة. توفر جوميا لعملائها كل أنواع مفارش السرير مثل ملايات سرير، مراتب سرير وغيرها. احصل على كل ما تحتاجه من أجل غرفة نومك سواء كنت تريد ملاية، بطانية أو وسادة للسرير، ستجد كل ذلك على موقع جوميا أو حمل تطبيق جوميا لتحصل على خدمة سهلة و سريعة. يمكنك ايجاد العروض المميزة و التخفيضات على كل مستلزمات منزلك الاخري مثل مستلزمات المطبخ والمكتب وغيرها مع امكانية الإرجاع خلال 14 يوم.

اشترى مفروشات وملايات بسعر خاص

اختار مستلزمات سريرك الآن من مجموعة جوميا للمفروشات و الملايات ذات الجودة العالية و الخامة الممتازة. إذا كنت تملك أطفال يمكنك أن تجد واقي للمرتبة ضد الماء أو ملايات اطفال ألوانها مناسبة لغرفة نومهم. يمكنك إيجاد أنواع مختلفة من الوسادات مثل وسادة فايبر، وسادة عنق مناسبة للسفر وغيرها من الأنواع على موقعنا. إذا كنت تحتاج أغطية وسائد يمكنك أن تجد ذلك على جوميا بأسعار معقولة تناسب ميزانيتك. يوجد مساند للظهر على موقعنا لتمنحك الشعور بالراحة و الاسترخاء على سريرك.

استمتع براحة أكثر مع مستلزمات السرير

كل ما تحتاجه للحصول على نوم مريح و هادئ يمكنك أن تجده على جوميا مصر حيث توفر جوميا مستلزمات للسرير مريحة وذات جودة عالية لتناسب احتياجاتك سواء كنت تريد بطانية أو كوفرتة، ستجد كل الانواع، الالوان و الاشكال التي تتناسب مع غرفة نومك وتشبه ذوقك. يمكنك أن تجد مفروشات سرير مصنوعة من الفايبر، القطن او الستان على جوميا بأسعار خاصة جدا.