إجمالى المنتجات 70

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق جراب شاحن بافضل سعر

اشتري جراب موبايل يعمل على حفظ الموبايل وشحنه في نفس الوقت من جوميا مصر. يمكنك ايجاد جراب شاحن بمختلف الاصدارات والانواع مثل جراب شاحن ايفون 6، كفر شاحن ايفون 7، كفر شاحن ايفون 7 بلس، جراب شاحن ايفون X، بالاضافة الى العديد من الانواع الاخرى. إذا كنت تريد شحن موبايلك في اسرع وقت او اثناء الخروج، اشتري شاحن جراب من مول جوميا التجاري بسعر رائع. يمكنك الان الاستغناء عن الشاحن او الباور بانك، لان جوميا مصر توفر كفر شاحن عالي الجودة وسهل الحمل، كما انه يحافظ عليه من الصدمات.

لدينا جراب شاحن من جميع الماركات!

تسوق كفر موبايل يعمل كباور بنك، يحمي الموبايل، يدعم الشحن اللاسلكي، بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى على موقعنا او حمل تطبيق جوميا على نظام تشغيل أندرويد او iOS. اشتري جراب شاحن ايفون او جراب شاحن للانواع الاخرى من الموبايلات من مول جوميا التجاري اون لاين. تحرص جوميا مصر على تلبية جميع احتياجاتك من خلال توفير جميع المنتجات اللازمة لهاتفك. يتميز جراب شاحن الموبايل بسهولة الحمل، سهولة الاستخدام، سرعة الشحن، شكل رائع وغيرها من المميزات الاخرى.

اشتري كفر شاحن من جوميا مصر

احصل على كفر شاحن تستطيع التنقل به في كل مكان من جوميا مصر. يمكنك ايجاد جرابات موبايل بمختلف الاشكال والالوان في كتالوج اكسسوارات الموبايل المتوفر لدينا. إذا كنت تريد سماعات، بطاريات، باور بنك، قطع غيار وغيرها من مستلزمات الموبايل، ادخل على موقع جوميا مصر واستمتع بافضل تجربة تسوق على الاطلاق. يمكنك ارجاع المنتج مجانا خلال 14 يوم.