المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

افضل انواع اللحوم والدواجن والاسماك المعلبة اون لاين

اشتري الأغذية المُعلبة ومعلبات اللحوم بافضل سعر من جوميا مصر

يمكن أن تكون الأغذية المعلبة مغذية تمامًا مثل الأطعمة الطازجة والمجمدة لأن التعليب يحافظ على العديد من العناصر الغذائية تبقى كمية المعادن والفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون والبروتين والدهن والكربوهيدرات دون تغيير نسبي من خلال عملية التعليب تعتبر الأطعمة المعلبة خيارًا جيدًا للبعض فهي سهلة الاستخدام وتتوفر في الكثير من الأسواق إلى جانب أسعارها المعقولة، ولكن قد يتعجب البعض من وجود مجموعة مختلفة من فوائد الأطعمة المعلبة كاحتفاظها بمحتوى العناصر الغذائية بحيث يتشابه نسبيًا محتوى كل من الأصناف الطازجة والمجمدة من هذه العناصر، و تهتم جوميا بتوفيرجميع انواع اللحوم والدواجن والماكولات البحرية المعلبة من سمك التونة و السردين المعبا من المتاجر الرسمية ذات الجودة المضمونة مثل شركة الاسكا ، كاليفورنيا جاردنز ، دولفين ،  روز، صن شاين ، سافكول و غيرها من اجود الاصناف و بتوصيل سريع و دفع عند الاستلام .

يوفر متجر جوميا مصر أسرع خدمة توصيل للمنزل. تدرس جوميا باستمرار جميع الجوانب التي يمكن أن تحسن تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائها الاعزاء فتم اضافة خدمة الدفع عند الاستلام وخدمة الدفع اونلاين عبر الانترنت وايضا خدمة الاسترجاع المجاني للمنتجات التي لم تلقي اعجابك.

تسوق انواع اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية عالية الجودة عبر الانترنت

عندما تحتاج إلى وجبة غداء أو عشاء سريعة، فإن تناول الأطعمة المعلبة هو حل سهل وسريع. بدلاً من خبز أو شواء السمك الذي تختاره، يمكنك التفكير في شراء سمك السلمون المعلب كبديل. لكن هل هو صحي؟ هل يقدم تناول السلمون المعلب نفس فوائد الطريقة التقليدية؟ تعتبر أحماض أوميغا 3 الدهنية من الدهون الصحية للقلب وتشتهر بخصائصها المضادة للالتهابات. عندما نستهلكها بانتظام، فإنها تساهم في مستويات الكوليسترول الطبيعية، ويمكن أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. هذا يجعلها ضرورية في أي نظام غذائي متوازن، ولحسن الحظ، يعتبر.سمك السلمون مصدرا رئيسيا ، إذا كنت تحاول للحصول على ما يكفي من البروتين في نظامك الغذائي، فقد يكون السلمون المعلب حلاً ممتازًا. في الواقع، تحتوي علبة واحدة بحجم 6 أونصات من السلمون المعلب على .حوالي 34 غرامًا من البروتين، وهو ما يمثل حوالي %68 من القيمة اليومية الموصى بها

توفر جوميا مصر طرق دفع امنة، كما أنها تقوم بفحص شامل على المنتجات قبل توصيلها.  كما تقدم أفضل واحدث المنتجات بأفضل الأسعار مما يضمن للعميل الاستمتاع  بأفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت. تتميز المنتجات المتاحة على جوميا مصر بانها أصلية. تقوم جوميا مصر بتقديم خدمة التوصيل والشحن المجاني علي منتجات جوميا اكسبريس.

ماهي طرق الدفع المتاحة علي موقع جوميا؟

  • الدفع عند الاستلام.
  • البطاقات الائتمانية (فيزا – ماستر كارد).
  • فوري.
  • تطبيق جوميا باي.