إجمالى المنتجات 126

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري تكييف بافضل سعر من جوميا

احصل على هواء نقى وبارد للشعور بالانتعاش أثناء المناخ الحار عن طريق شراء تكييف من جوميا مصر بسعر مميز جدا. يمكنك ايجاد افضل انواع التكييفات من علامات تجارية مشهورة مثل تكييف ميديا، تكييف شارب، تكييف تورنيدو، تكييف وايت ويل، بالاضافة الى العديد من الاصدارات الرائعة. إذا كنت تبحث عن تكييف اسبليت ذو جودة عالية ونظام تبريد قوي، اشتري تكييف سبليت من كتالوج جوميا المميز الذي يقدم كل ما هو جديد. لدينا اسعار التكيفات منخفضة ومعقولة على موقعنا او حمل تطبيق جوميا مصر على نظام تشغيل اندرويد او iOS للاستمتاع باحسن تجربة تسوق.

لدينا ارخص اسعار التكيفات الان

تسوق تكييفات من مول جوميا التجارى عبر الانترنت الذي يقدم اكبر تشكيلة تكييفات بالتقسيط من اجل توفير الراحة لعملائنا. اشتري بارخص اسعار التكييف الذي يتميز بمؤشر لدرجة الحرارة، فريون صديق للبيئة، توزيع ذكى للهواء وغيرها من الامكانيات الرائعة التي تلبي كل احتياجاتك. يمكنك ايجاد تكييف اسبليت يقوم بتبريد الهواء او تسخينه عبر جوميا مصر مع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان تختاره.

تسوق تكييفات بسعر مميز جدا

استمتع بهواء بارد او ساخن مع تكييف سبليت من جوميا مصر التي توفر انواع مختلفة من التكييفات مثل تكييف سبليت 3 حصان، تكييف سبليت 2.25 حصان، تكييف سبليت 1.5 حصان، من بين العديد من الاصدارات المختلفة الاخري. يمكنك ايجاد اجهزة تبريد اخرى مثل المراوح المتاحة على موقعنا بمختلف الانواع والتي تشمل مراوح بوكس، مراوح سقف، مراوح ستاند وغيرها. لدينا اسعار التكييفات فى مصر مميزة فقط على جوميا مصر مع امكانية الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.