المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

مزيلات العرق ومعطرات الجسم الرجالي

يعاني الكثير من الرجال من مشاكل ورائحة العرق، وخصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، فقد اصبح الصيف في مصر حارا جدا الان. كما تحدث تلك المشكلة نتيجة أيضا لظروف العمل مثل: البقاء في الخارج لفترات طويلة اثناء النهار، وركوب المواصلات المزدحمة والتنقل من مكان لآخر، وكذلك الاعمال التي تتطلب بذل مجهود بدني كبير.

فـ ماهو افضل مزيل عرق للرجال؟

بعض الناس يقولون مزيل العرق نيفيا للرجال مثلا، او هذا المعطر او ذلك الاسبراي. لكن لا يوجد ما يسمى احسن مزيل عرق للرجال. فكل رجل على حسب اختياره، فهناك من يفضل مزيل عرق نيفيا ويعتبره اقوى مزيل عرق للرجال وهناك من يحب مزيل عرق دوف وهناك من يفضل مزيل عرق فيشي او فيتشي. ولتسهيل اختيار افضل معطر جسم للرجال يجب ان نعرف ما هو المزيل اولا. فمزيلات العرق تحتوي على كحوليات ومواد اخرى تعمل على محاربة البكتيريا التي تتفاعل مع العرق وتنتج الروائح الكريهة. كما ان مزيل العرق يحتوي ايضا على عطور ويمكن استخدامه لمنطقة الابطين وعلى الأيدي والأرجل.

انواع مزيلات العرق كثيرة جدا، فمنها: مزيل لرائحة العرق الجيل والبلية الدوارة والاسبراي. ويتميز اسبراي بأنه يستخدم ايضا كمعطر رجالي او برفان. ويعتبر من افضل مزيلات رائحة العرق. وهناك من يلجأ الى استخدام معطرات الجسم مع مزيلات العرق لإعطاء أفضل النتائج وللتمتع برائحة جميلة طوال اليوم.

وللحصول على افضل النتائج ينصح الخبراء بالاستحمام بصابون مضاد للبكتيريا كما ينصح الخبراء ايضا بشراء مزيل عرق جديد مرة كل 6 اشهر حتى لا يفقد مفعوله في محاربة البكتيريا. ومن أشهر ماركات مزيل العرق للرجال: دوف و نيفيا وشوارزكوف واديداس و اكس، وغيرها من الماركات التي تختلف غالبا على حسب العطور المستخدمة فيها والمدة التي تحمي فيها الجسم من افراز العرق.

كذلك معطر الجسم للرجال، فـ يمكنك ان تشتري كريم معطر للجسم للرجال، فهي معطرات للجسم، برائحة رائعة، تساعد على نعومة الجلد، وتعطيه رائحة قوية ورائعة، فهناك معطر جسم للرجال بروائح رجالي قوية، تعطيك انتعاشا طوال اليوم. كما يعتبر الـ كريم معطر للجسم للرجال مفضلا بالنسبة للمتزوجين، لما له من جاذبية خاصة بالنسبة للمرأة.

فاذا كنت ممن يهتمون بنظافتهم ويحرصون على التغلب على رائحة العرق، وخاصة مع دخول فصل الصيف، فعليك الاهتمام بشراء مزيلات العرق ومعطر الجسم الرجالي بانواعهما المختلفة، سواء مزيل عرق طبي او مزيل عرق طبيعي وغيره من افضل مزيلات العرق واحسن معطر جسم للرجال.