إجمالى المنتجات 1862

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق ببرونة ذات جودة عالية!

اشتري ببرونة أو زجاجة الرضاعة التي تعتبر امنة للاستخدام لتغذية طفلك من جوميا مصر، حيث تقدم مجموعة متنوعة من افضل انواع ببرونات الاطفال من مصادر موثوق فيها. يمكنك العثور على ببرونة اطفال ذات غطاء واقي للحد من التسربات والانسكابات على موقعنا. احصل على ببرونات اطفال من مختلف العلامات التجارية التي تشمل ببرونة شيكو، ببرونة افنت، ببرونة بابلز، ببرونة Wee Baby، ببرونة Nuk، بالاضافة الى العديد من الماركات الاخرى. اذا كنت تريد تغذية طفلك بكل سهولة وامان، تفقد مجموعة ببرونات الاطفال المتوفرة لدينا حتى تتمكن من الحصول على كافة انواع ببرونات الاطفال سواء ببرونة زجاج او سيليكون.

اكبر تشكيلة ببرونات اطفال على جوميا

اطلب ببرونة بملعقة من جوميا مصر التي تعتبر أداة آمنة لتغذية طفلك، كما أنها مبدعة للجمع بين وظيفة الملعقة وزجاجة الحليب. اشتري ببرونه افنت حديثي الولاده من موقعنا مع امكانية الإرجاع خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية. توفر جوميا مصر جميع منتجات الاطفال مثل طعام اطفال، ملابس اطفال، العاب اطفال، عربات اطفال وغيرها اخرى اون لاين. يمكنك ايجاد معقمات زجاجات الرضاعة على موقعنا التي تقوم بتعقيم كامل للببرونة من أي جراثيم او ميكروبات قد تلحق الاذى بطفلك.

اشتري ببرونة اطفال من جوميا مصر

لدينا ببرونات اطفال بكل الاشكال، والاحجام والخامات حتى تتمكن من اختيار المنتج المناسب لطفلك. لا داعي للذهاب الى الصيدليات او متاجر منتجات الأطفال بعد الآن، حيث توفر جوميا مصر جميع المنتجات حتى باب منزلك. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية أو عن طريق فوري. امنح طفلك تغذية سليمة وامنة مع جوميا مصر.