إجمالى المنتجات 24

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق جهاز قياس النبض بالاصبع اون لاين

يحتاج بعض الناس خاصة مرضى السكري ومرضى ارتفاع ضغط الدم الى قياس النبض بانتظام، لذلك اهتمت جوميا مصر بتوفير كتالوج كامل يحتوي على جهاز قياس نبضات القلب. اذا كنت تريد شراء ارخص سعر جهاز قياس النبض بالاصبع في السوق المصري، ادخل على موقع جوميا مصر أو حمل تطبيق جوميا على الهاتف الخاص لك واستمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها. يمكنك ايضا ايجاد جهاز قياس الاكسجين على موقعنا الذي يقوم بقياس نسبة تشبع الاكسجين بالدم، كما انه خفيف الوزن وسهل الحمل. اشتري جهاز قياس نسبة الاكسجين من جوميا واحمي نفسك من الجلطات والسكتات القلبية.

اشتري جهاز قياس الاكسجين من جوميا مصر

يمكنك العثور على جهاز قياس النبض بالاصبع على موقعنا والذي يقوم بقياس النبض ونسبة تشبع الاكسجين فى الشرايين عن طريق الاصابع، يمكن استخدامه فى المنزل، أماكن العناية المتخصصة والاماكن المتنقلة كسيارات الاسعاف، حيث انه يقيس النبض ونسبة الاكسجين للاطفال والكبار للحصول على نتائج موثوقة ودقيقة. توفر جوميا أفضل سعر جهاز قياس الاكسجين اون لاين مع امكانية التوصيل السريع حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك.

احصل على سعر جهاز قياس الاكسجين في الدم اونلاين

يعتبر قياس نبضات القلب من أهم الأشياء التي يجب القيام بها بانتظام خاصة إذا كنت تعاني من صداع مزمن، مرض الربو، ألم في الصدر، ضيق التنفس، تسارع ضربات القلب أو اضطرابات بصرية. اشتري جهاز قياس الاوكسجين من جوميا الان. يمكنك العثور على جهاز قياس ضربات القلب من مصادر مشهورة مثل ميديا تيك، روسماكس، بيري، وغيرها اخرى. استمتع بعروض مميزة على جهاز قياس نبضات القلب المنزلي.