إجمالى المنتجات 35626

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري مستلزمات حمامات السباحة

تقدم جوميا مصر جميع مستلزمات السباحة التي تحتاجها للحصول على تجربة فريدة من نوعها على الشاطئ او حمام السباحة. يمكنك الاستمتاع بشهر الصيف الحار من خلال شراء مستلزمات حمامات السباحة من جوميا مصر. توفر جوميا مصر حمامات سباحة للاطفال، كرة شاطئ، بالونات مياه، عوامات، بالاضافة الى العديد من مستلزمات السباحة الاخرى. متاح حمامات سباحة مطاطية آمنه للأطفال، كما انها ممتعة جدا وتساعد طفلك على الاستمتاع بالصيف في المياه دون الخوف من الغرق.

عروض مميزة على مستلزمات السباحة

اشتري العاب حمام سباحه مثل عوامات، زحاليق مياه، العاب غوص، بالإضافة إلى العديد من الالعاب الاخرى المتاحة على جوميا مصر. يمكنك ايجاد حمام سباحه اطفال بمختلف الاحجام والاشكال على موقعنا الذي يوفر خدمة توصيل سريعة حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. إذا كنت تريد الحصول على تجربة سباحة ممتعة، اشتري بلالين مياه بمختلف الألوان الزاهية من جوميا مصر. يمكنك ايجاد عوامة بمختلف الاشكال التي تناسب الأطفال والكبار، حيث يوجد بعض العوامات على شكل بطيخة، اناناس، بيتزا وغيرها. تقدم جوميا مصر طرق دفع آمنة، بالاضافة الى خدمة توصيل سريعة حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك.

تسوق العاب حمام سباحه من جوميا

تعتبر السباحة من النشاطات الممتعة، التى ننتظر قدوم فصل الصيف من اجلها، لذلك توفر جوميا مصر اكبر تشكيلة من كل مستلزمات حمامات السباحة سواء العاب، عوامات، حمامات سباحة مطاطية وغيرها. اشتري حمام سباحه اطفال حتى يتمكن طفلك من الاستمتاع بالسباحة أثناء مناخ الصيف الحار. يمكنك ايجاد مستلزمات السباحة من ماركات مشهورة مثل بيست واي، جوي، برايت ستارتس وغيرها من مصادر مختلفة.