إجمالى المنتجات 799

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري اجهزة منزلية صغيرة من جوميا مصر

يحتاج المطبخ الى الكثير من الاجهزة المتخصصة والتي تشمل مفرمة لحمة، ساندوتش ميكر، ماكينة الفشار وغيرها اخرى، لذلك اهتمت جوميا مصر بتقديم اكبر تشكيلة اجهزة منزلية صغيرة متخصصة عبر الانترنت. لا داعي للتحرك من المنزل في حين أن يمكنك تحضير كل انواع المأكولات في البيت حتى غزل البنات لاننا نقدم لك ماكينة غزل البنات بكل الاحجام، الانواع والاصدارات. اشتري ماكينة الثلج واستمتع بمشروبات مثلجة في الصيف طوال الوقت. يمكنك ايضا ايجاد ماكينة البيض على موقعنا والتي تقوم بسلق البيض في ثواني بكل سهولة.

حضر أشهى المأكولات بالمنزل!

اشتري اجهزة منزلية صغيرة من مول جوميا التجاري الذي يحرص دائما على تقديم افضل الاجهزة والمنتجات من ماركات عالمية مثل ميانتا، سوكاني، سوناي، زهران، فيليبس، كينوود وغيرها اخرى. تعرض جوميا مصر ماكينة صنع الثلج مكعبات للبيع بافضل الاسعار التي تناسب ميزانيتك حتى تتمكن من صنع مكعبات الثلج بسرعة وسهولة في لمسة زر واحدة. إذا كنت تريد تحضير الكريب اللذيذ لأطفالك بالمنزل، اشتري ماكينة الكريب من جوميا مصر مع امكانية التوصيل السريع حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. يمكنك العثور على مكينة فشار، مفرمة لحم، ماكينة الزبادي، بالاضافة الى العديد من الاجهزة المتخصصة على موقعنا.

تسوق اجهزة متخصصة بافضل الاسعار

اذا كنت تريد ان تحضر لعائلتك اشهى المأكولات بالمنزل، تسوق اجهزة منزلية صغيرة من جوميا مصر. اما اذا كنت تبحث عن اجهزة منزلية كبيرة مثل الثلاجات، البوتاجاز، الفريزر وغيرها، ادخل على موقع جوميا مصر واشتري كل ما تريد بافضل الاسعار التي تناسب ميزانيتك. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام او الدفع اون لاين لذلك اختار طريقة الدفع المناسبة لك.