إجمالى المنتجات 1844

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

ممسحة بخار سعر خاص على جوميا!

اشتري ممسحة بخار الان من مجموعة جوميا الضخمة التي توفر مختلف المساحات من علامات تجارية مشهورة. بيتك أنضف مع ممسحة البخار التي يمكنك استخدامها في تنظيف أرضيات منزلك و غرف النوم بسهولة وسرعة. يمكنك إيجاد كل معدات التنظيف على كتالوج جوميا الضخم الذي يوفر لك مكانس كهربائية، ملمع اثاث، معطر للمنزل وغيرها من المعدات التي تحتاج إليها في تنظيف منزلك. ممسحة البخار الآن متاحة بجودة عالية وسعر مميز يناسب ميزانيتك على موقع جوميا.

نظف بيتك بسهولة الان مع ممسحة البخار

احصل على مساحه البخار أو اجهزة تنظيف المنزل الاخرى من جوميا مصر أو حمل تطبيق جوميا من أندرويد أو iOS لخدمة سهلة وسريعة. كل ما عليك فعله هو شراء ممسحة البخار لتنظيف منزلك للحصول على نتيجة فعالة. يمكنك إيجاد منتجات العناية بالخشب على كتالوج جوميا الذي يوفر كل ما تحتاج اليه للحفاظ على اثاث منزلك المصنع من الخشب. لا داعي للقلق مع جوميا حيث يمكنك إرجاع المنتج خلال 14 يوم.

اشتري معدات التنظيف وأكثر من جوميا

جوميا مصر أكبر مول تجاري عبر الإنترنت وهي توفر لك كل ما تحتاجه للحصول على بيت نظيف دون الحاجة للذهاب الى متجر لشراء معدات تنظيف. هل تريد تنظيف أرضيات المنزل بسهولة؟ اشتري ممسحة أو مكنسة بخار من مختلف العلامات التجارية على جوميا الآن بأسعار معقولة خلال التخفيضات والعروض الخاصة جدا. يمكنك ايجاد الوان مختلفة من ممسحة البخار مثل الاخضر والاحمر والاسود وغيرها. نظف بيتك بطريقة سهلة وفعالة من خلال شراء ممسحة البخار من مول جوميا اون لاين.