إجمالى المنتجات 688

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

احصل على دامبلز لجسم رشيق

اذا كنت تريد خسارة الوزن في اسرع وقت، تسوق دامبلز او اوزان من جوميا مصر. يمكنك ايجاد دامبلز للبيع بأوزان مختلفة على موقعنا والتى تشمل دامبلز 10 كيلو، دامبلز 15 كيلو، دامبلز 30 كيلو، دامبلز 1 كيلو وغيرها اخرى. يمكنك الآن الحصول على عضلات بسهولة بسهولة حتى تتمكن من الاستمتاع بجسم رشيق من خلال شراء اوزان رياضية من جوميا مصر. متوفر لدينا طقم دامبلز للبيع مكون من قطعتين من الأوزان بسعر منخفض. اشتري اثقال رياضية من جوميا مصر، التى تقوم بتحسين لياقتك البدنية وحرق السعرات الحرارية.

تسوق اوزان من راحة منزلك

تفقد افضل العروض والخصومات على اوزان الدمبل المتاحة لدينا. إذا كنت تريد بناء عضلاتك، تسوق افضل اسعار الاوزان الرياضية من جوميا مصر. كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع جوميا مصر أو حمل تطبيق جوميا على نظام تشغيل اندرويد او iOS. يمكنك العثور على جميع معدات التدريب مثل اجهزة للبطن، عقلة، احزمة الوزن وغيرها في كتالوج معدات الرياضة المتاح لدينا. تعرض جوميا مصر اوزان حديد للبيع بأسعار معقولة ومناسبة لجميع الأفراد. يمكنك ارجاع اي منتج خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية.

متاح اثقال بافضل الاسعار

اشتري بارخص سعر الدامبلز من متجر جوميا عبر الانترنت الذي يقدم كل أنواع اجهزة الجيم مثل عجلة رياضية، تريد ميل، بالاضافة الى العديد من الاجهزة الاخرى. يمكنك التمرين بالدامبلز في أي مكان سواء الجيم، النادي او المنزل. استمتع بجسم قوي عن طريق شراء اثقال رياضية من راحة منزلك من جوميا مصر. لا داعي لتضييع الوقت في البحث الطويل عن دامبلز مناسبة لك، لان جوميا مصر توفر كافة المنتجات اون لاين. يمكنك ايجاد دامبلز من ماركات مشهورة مثل سبورتس، يونيون فيتنيس، سكايلاند وغيرها على جوميا مصر.