إجمالى المنتجات 305

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق عبر جوميا مصر لأفضل ماسح ضوئي

احصل على سكانر عالي الجودة اون لاين من جوميا

إذا كنت تملك جهاز كمبيوتر وطابعة، فليس هناك سوى شيء واحد متبقي وهو ماسح ضوئي. الماسحات الضوئية هي أجهزة مذهلة تساعد على تحويل الأوراق، والمستندات والصور إلى أوراق ومستندات وصور ديجيتال. كل ما تحتاجه هو اسكنر وتوصيله بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب وببساطة ضع كل ما تحتاجه من اوراق او صور في الجهاز وتكون قد انتهيت.

جوميا مصر تقدم لك مجموعة متنوعة من الماسح الضوئي للكمبيوتر عالي الجودة والذي تشمل سكانر للصور وسكانر للمستندات. اعثر على بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم لتعطيك أداء سريع ومميز لإنجاز عملك في أي وقت. استمتع بأرخص الاسعار على اي سكانير اليوم من جوميا مصر.

ارخص اسعار السكانر في السوق عبر جوميا

لاختيار أفضل سكانر ليتناسب لك واحتياجاتك، تحتاج إلى قراءة جميع المواصفات والمميزات الخاصة بالجهاز ومعرفة رغبتك في سكانر صور، سكانر اوراق او سكانر الكل في واحد. اشتري من جوميا مصر للاستمتاع بأفضل اسعار وانواع السكانر المميزة.

إذا كنت تبحث عن سكانر HP، احصل على سكان جت 200، على سبيل المثال. للحصول على سكانر كانون، يوجد لدينا في كتالوج جوميا كانون سكان 120. ابدأ بالتسوق عبر الإنترنت اليوم في جوميا مصر لشراء جهاز سكانر جديد واحصل على سعر سكانر رخيص من عروض وخصومات لا نهاية لها.