إجمالى المنتجات 161

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اطلب اله حاسبه بافصل سعر

اشتري اله حاسبه من مول جوميا التجاري اون لاين التي صنعت خصيصا لتسهيل عملية الحسابات الرياضية البسيطة او المعقدة في اسرع وقت ممكن، حيث يوجد بعض الالات الحاسبة التي تسمى الة حاسبة علمية تقوم بحسابات رياضية ومسائل معقدة مثل الة حاسبة Casio FX 991، الة حاسبة كاسيو FX 570، الة حاسبة كاسيو FX 95، بالاضافة الى العديد من الاصدارات الاخرى. يمكنك العثور على الة حاسبة علمية Casio بكل الانواع التي تبحث عنها في مكان واحد فقط من خلال الدخول على موقع جوميا مصر للاستمتاع بافضل تجربة تسوق على الاطلاق.

عروض خاصة على الالة الحاسبة

تسوق الة حاسبة اون لاين من متجر جوميا الذي يقدم مجموعة رائعة من الالة الحاسبة التي يستخدمها الطلاب في المدارس ويستخدمها المحاسبون في الشركات والمتاجر. اذا كنت تريد الات حاسبة سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن يمكن حملها معك في كل مكان، ادخل على كتالوج الات حاسبة كاسيو المتوفر لدينا واشتري الة حاسبة علمية Casio من راحة منزلك. يعتبر سعر الة حاسبة كاسيو 95 مناسب لميزانيتك على موقعنا، حيث توفر جوميا مصر افضل العروض على جميع المنتجات. اطلب احدث الة حاسبة من جوميا مصر مع امكانية الارجاع المجانى خلال 14 يوم.

لدينا الة حاسبة علمية باعلى جودة

هل تبحث عن اله حاسبه للرياضيات؟ احصل على الحاسبة العلمية من جوميا مصر، حيث يمكنك الان حل جميع المسائل والقيام بحسابات رياضية بسهولة دون الحاجة للقيام بها بنفسك وتضييع الوقت. يمكنك ايجاد الات حاسبة من كل الماركات العالمية مثل كاسيو، كاتيجا، سيتيزن، ديلى وغيرها اخرى على جوميا مصر. يوجد لدينا جميع مستلزمات المدرسة والمكاتب مثل اقلام، ورق، كشاكيل وبرايات بارخص سعر في مصر.