إجمالى المنتجات 1220

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

احصلي على لون شعر جديد في دقائق!

بدلا من صبغ شعرك في صالونات التجميل ومصففي الشعر، يمكنك بسهولة الحصول على لون شعر مذهل في المنزل من خلال شراء صبغات شعر من جوميا مصر. يمكنك العثور على أفضل الوان صبغات الشعر على موقعنا عبر الإنترنت مثل لون الشعر كستنائي، لون الشعر بني فاتح، صبغة شعر اشقر، صبغات شعر بني غامق، بالاضافة الى العديد من الالوان الرائعة. تمنحك صبغات الشعر المتوفرة لدينا تغطية عالية لكل الخصلات الرمادية بنسبة 100٪ من الجذور حتى الاطراف، مما يجعل شعرك متساوي اللون وشديد اللمعان. يمكنك العثور كل درجات صبغة لوريال على جوميا مصر التي تخفى الجذور الرمادية في ثواني. يمكنك ايضا العثور على سبراي تلوين الشعر، الحناء وغيرها اخرى من ادوات تلوين الشعر على موقعنا.

تسوقي صبغات شعر من جوميا مصر

احصلي على لون شعر طبيعي طويل الأمد ولامع في دقائق من جوميا مصر التي تحتوي على مجموعة كبيرة من صبغات الشعر من مصادر مشهورة مثل صبغات شعر لوريال، صبغة جارنير، صبغة شعر Toppik وغيرها اخرى. يمكنك العثور على ألياف نمو الشعر من Toppik على موقعنا اون لاين والتي تتلخص على الفور من البقع الصلعاء، وتمنحك مظهرًا طبيعيًا يناسب كل من الرجال والنساء. لا حاجة للذهاب إلى صالونات التجميل للحصول على علاج مناسب لشعرك لأننا نوفر لك كل منتجات تلوين الشعر المغذية التي تحتوي على زيت الزيتون الذي يغذي شعرك أثناء صبغه.

جميع الوان صبغات الشعر متاحة!

اشتري ألوان شعر طبيعية من جوميا مصر بأسرع توصيل إلى باب منزلك أو إلى أي مكان تختاره. يمكنك العثور على صبغة لوريال برودجي على موقعنا للحصول على تغطية فورية للجذور الرمادية. ادخل على كتالوج منتجات العناية بالشعر المتوفر لدينا واحصل على كل ما تحتاجه لشعرك سواء كان شامبو، بلسم أو حتى مكواة شعر.