المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

افضل مبيض للملابس البيضاء اون لاين

اشتري افضل مبيض للغسيل و المنظفات السائلة بافضل سعر من جوميا مصر

تعتبر مهمة غسل الملابس واحدة من أثقل المهام المنزلية المعتادة، ليس لجهدها البدني ولكن لصعوبة تحديد الطرق المثالية للحصول على ملابس نظيفة دون جهد، خاصة مع انتشار آلاف أنواع منظفات الملابس ، فهناك عدة منتجات ستساعدك على نظافة الملابس بطريقة فعالة دون صعوبات ، وإذا كنت تريد الحصول على غسيل نظيف دائمًا بأسهل طريقة ، فعليك استخدام مسحوق تبيض للغسيل المزود بملايين الحبيبات المزيلة للبقع لإزالة البقع العنيدة

احصل على افضل مبيض للملابس والأقمشة البيضاء من جوميا مصر بأفضل سعر اون لاين. اشتري لاستر للملابس البيضاء فقط على جوميا مصر. تسوق الآن افضل المنظفات السائلة والبودرة بجودة عالية وسعر مناسب لميزانيتك واستمتع بخدمة التوصيل السريع والإرجاع المجاني دون الانتقال من منزلك.

يوفر متجر جوميا مصر أسرع خدمة توصيل للمنزل. تدرس جوميا باستمرار جميع الجوانب التي يمكن أن تحسن تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائها الاعزاء فتم اضافة خدمة الدفع عند الاستلام وخدمة الدفع اونلاين عبر الانترنت وايضا خدمة الاسترجاع المجاني للمنتجات التي لم تلقي اعجابك.

تسوق تشكيلة من مبيض ومنعم الملابس والأقمشة عالية الجودة عبر الانترنت

يساعد مزيل البقع  و مبيض الملابس في الحصول على ملابس نظيفة دون بقع بسهولة ويسر ويعيد للملابس لونها الأصلي، حيث يضمن لك منتجات تبييض الملابس 3 أضعاف المساحيق العادية، وتقوم بإزالة الأوساخ والبقع الداكنة ، وإذا كنتِ تفضلين غسل ملابسك في درجات حرارة منخفضة بين 30 - 40 درجة مئوية ، فعليكِ استخدام مطهر ومبيض الملابس  من جوميا يوفر لكِ حماية شاملة من جميع الجراثيم و من المتاجر الرسمية المضمونة و الافضل في الاسواق مثل كلوريل ، كلوروكس، دكتور بيكمان، ماي واي، ونانوكما أن منعم الاقمشة و الملابس  يعمل على تنعيم الملابس مع اختلاف أنواع الأقمشة، كما أنه يعمل على الحفاظ على الأقمشة، بل أنه يقلل عوامل تعرضها للتلف ، لأنه يعمل على تنعيم الأقمشة من داخل الأنسجة، وهذا ما يجعل رائحته تدوم لوقت أطول.أيضًا منعم الأقمشة واحد من أهم المنتجات الأساسية التي يتم اسنخدامها أثناء غسل الملابس، بالطرق التقليدية أو في الغسالات الأوتوماتيك أو أي أنواع الغسالات. وقد حرصت جوميا على توفير جميع انواع منعم الملابس و مستلزمات الغسيل اللازمة لكل بيت بالاسعار المعقولة والجودة من المتاجر الرسمية المضمونة و اجود الانواع واكثرها طلبا مثل شركة فانيش ، شاوت ، فيلفيتا بمنتجاتهم المتميزة بالجودة والروائح المنعشة.

توفر جوميا مصر طرق دفع امنة، كما أنها تقوم بفحص شامل على المنتجات قبل توصيلها.  كما تقدم أفضل واحدث المنتجات بأفضل الأسعار مما يضمن للعميل الاستمتاع  بأفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت. تتميز المنتجات المتاحة على جوميا مصر بانها أصلية. تقوم جوميا مصر بتقديم خدمة التوصيل والشحن المجاني علي منتجات جوميا اكسبريس.

ماهي طرق الدفع المتاحة علي موقع جوميا؟

  • الدفع عند الاستلام.
  • البطاقات الائتمانية (فيزا – ماستر كارد).
  • فوري.
  • تطبيق جوميا باي.