المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق احدث لاب توب 2 في 1 في السوق اليوم

اشتري لاب توب تاتش سكرين عالية الجودة اونلاين

اللاب توب المتحول والمعروف أيضًا باسم لاب توب 2 في 1 هو لاب توب يمكن أن يعمل على شكل لاب توب طبيعي او على شكل تابلت. هذا يعني أنه يمكنك فصله واستخدام الشاشة باللمس مثل التابلت، وعندما يتم تجميعهم، يمكنك استخدام لوحة المفاتيح مع الشاشة ليعمل كجهاز لاب توب. تسوق للحصول على افضل لاب توب قابل للفصل عبر الإنترنت مع جوميا مصر حيث لدينا لابتوبات قابلة للفصل من علامات تجارية متنوعة مثل لاب توب HP، لاب توب توشيبا او لابتوب اسوس، علي سبيل المثال. مع جوميا مصر، لن تضطر إلى مغادرة مكتبك أو منزلك حيث يمكنك طلب اللاب توب المناسب لك عبر الإنترنت والحصول علي اسرع توصيل الي العنوان المناسب لك.

افضل لاب توب تابلت متاح عبر جوميا مصر اونلاين

للتحويل إلى جهاز تابلت: قم بتدوير الشاشة أو قلبها، ثم أعد تشغيل الجهاز، وعند الانتهاء من استخدام الجهاز مثل التابلت، يمكنك إعادة تركيبه الى لوحة المفاتيح لتشغيله على شكل لاب توب. يعد اي لاب توب تاتش مثالي للجميع لأنه سهل الاستخدام والحمل من مكان لمكان، ولن تحتاج الي عمل جهاز لاب توب وجهاز تابلت منفصلين. عند التسوق لشراء لاب توب وتابلت فى جهاز واحد، ضع في اعتبارك المواصفات المناسبة لك مثل الحجم، مساحة التخزين أو المعالج مثلما تفعل تمامًا عند التسوق لشراء اي نوع لاب توب اخر.

تسوق لاب توب متحول من أكبر ماركات تجارية

تسوق من عروض لاب توب متاحة لدينا واختار افضل لاب توب تاتش لك عبر الإنترنت من جوميا مصر. احصل على افضل اسعار اللاب توب عند شراء لاب توب شاشة لمس و استمتع بالحصول على توصيل سريع لجميع المنتجات. اكتشف أيضا مجموعة كبيرة من جميع اكسسوارات اللاب توب التي قد تحتاج لها واحصل علي اسعار منخفضة ومميزة اون لاين.