إجمالى المنتجات 98

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

افضل منظفات المطبخ اون لاين

اشتري أدوات تنظيف المطبخ بافضل سعر من جوميا مصر

يحرص الجميع على نظافة المطبخ بشكل دائم حتى لا تتراكم الجراثيم و البكتيريا على الأسطح والارضيات ومن الضروري الاهتمام بتنظيف الفرن والبوتاجاز من وقت لأخر ، وتعتبرعملية تنظيف وترتيب المطبخ من العمليات الشاقة والتي تحتاج إلى الكثير من الوقت، ولكن مع وضع أفكار لتنظيف المطبخ وترتيبه يمكن إنجاز العديد من المهام في وقت قياسي. توفر جوميا كل انواع منظفات الافران و الشواية و ازالة الدهون وكذلك منظفات الاسطح متعددة الاغراض من افضل المتاجر الرسمية وباسعارمخفضة مثل استونش، جيف، كلوريل، فلاش، فاين، فريدا، جنرال، لونا، لاستر، ماكسيل، موشن، مستر كلينر، لودويك، سبيد، رينول، اوبال، فيرول، زينه وكلوركس.   

يوفر متجر جوميا مصر أسرع خدمة توصيل للمنزل. تدرس جوميا باستمرار جميع الجوانب التي يمكن أن تحسن تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائها الاعزاء فتم اضافة خدمة الدفع عند الاستلام وخدمة الدفع اونلاين عبر الانترنت وايضا خدمة الاسترجاع المجاني للمنتجات التي لم تلقي اعجابك.

تسوق تشكيلة من منتجات تنظيف المطبخ عالية الجودة عبر الانترنت

احصل على افضل منتجات التنظيف المنزلى من جوميا مصر بأفضل سعر اون لاين. اشتري قائمة المنظفات المنزلية فقط على جوميا مصر. تسوق الآن افضل منظف الدهون سترس بجودة عالية وسعر مناسب لميزانيتك واستمتع بخدمة التوصيل السريع والإرجاع المجاني دون الانتقال من منزلك.

توفر جوميا مصر طرق دفع امنة، كما أنها تقوم بفحص شامل على المنتجات قبل توصيلها.  كما تقدم أفضل واحدث المنتجات بأفضل الأسعار مما يضمن للعميل الاستمتاع  بأفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت. تتميز المنتجات المتاحة على جوميا مصر بانها أصلية. تقوم جوميا مصر بتقديم خدمة التوصيل والشحن المجاني علي منتجات جوميا اكسبريس.

ماهي طرق الدفع المتاحة علي موقع جوميا؟

  • الدفع عند الاستلام.
  • البطاقات الائتمانية (فيزا – ماستر كارد).
  • فوري.
  • تطبيق جوميا باي.