إجمالى المنتجات 8247

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري معدات رياضية الان

تسوق معدات رياضية بافضل سعر في مصر من جوميا، التي توفر اجهزة الجمباز، معدات الفروسية، معدات الملاكمة وغيرها. يمكنك ايجاد مجموعة متنوعة من جميع معدات الملاكمة على موقعنا. اذا كنت تريد قفازات ملاكمة عالية الجودة وتتحمل رياضة الملاكمة الصعبة، ادخل على كتالوج الملاكمة المتاح لدينا واستمتع بافضل تجربة تسوق. يمكنك العثور على مختلف انواع قفازات الملاكمة من ماركات موثوق فيها مثل فينوم، ايفر لاست او RDX. تسوق ملابس ملاكمة وساند باج للملاكمة من جوميا مصر مع امكانية الارجاع المجاني خلال 14 يوم.

عروض خاصة على معدات الرياضة

احصل على ملابس الفروسية من جوميا مصر، والتي تشمل قفازات الفروسية، كاب الفروسية ومستلزمات الحماية من الصدمات والجروح في حالة الوقوع من فوق الحصان. هل تريد لبس الفروسية بسعر مميز جدا؟ ادخل على موقع مصر او حمل تطبيق جوميا للحصول على خدمة سهلة وسريعة. متوفر لدينا معدات الجمباز من ماركات عالمية، التي تساعدك على ممارسة رياضتك المفضلة باحتراف وسهولة. تعتبر اسعار المعدات الرياضية منخفضة جدا خلال العروض والخصومات الرائعة التي تقدمها جوميا مصر لعملائنا.

تسوق معدات الجمباز بافضل سعر

اشتري معدات الرياضة من مول جوميا التجاري عبر الانترنت، الذي يقدم جميع مستلزمات الرياضه التي قد تحتاجها وبجودة عالية. يمكنك ايجاد معدات الجيم، معدات السباحة، معدات الجولف وغيرها من الرياضات الاخرى في كتالوج مستلزمات الرياضة المتوفر لدينا. مارس رياضة الفروسية او الملاكمة في امان من خلال شراء معدات رياضية من جوميا مصر. اختار الطريقة المناسبة لك للدفع سواء نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.