إجمالى المنتجات 7948

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري اطقم عشاء بسعر رائع

تسوق اطقم عشاء من مول جوميا التجاري الذي يقدم جميع مستلزمات الطعام سواء اطباق، اكواب، ملاعق، سكاكين وغيرها اخرى. يمكنك ايجاد طقم سفره مصنوع من خامات مختلفة على موقعنا مثل طقم اطباق استانلس، طقم اطباق بورسلين، طقم اطباق زجاج، طقم اطباق اركوبال، طقم اطباق ميلامين، بالاضافة الى العديد من الانواع الاخرى. يمكنك ايجاد طقم اكواب مصنوع من خامات عالية الجودة على موقعنا. اذا كنت تريد شراء اطقم سفره فخمة وانيقة، ادخل على موقع جوميا مصر واستمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها.

تسوق طقم سفره من جوميا مصر

اشتري طقم سفرة كامل من جوميا مصر باسعار مناسبة لميزانيتك. سواء كنت تريد تجهيز منزلك او تجهيز ابنتك، جوميا مصر هي المكان الصحيح للتسوق لانها تقدم جميع مستلزمات المطبخ والمنزل عبر الانترنت. تسوق طقم اطباق ذو جودة عالية من مصادر مشهورة مثل ديفا، اركوبال، بوهو وغيرها اخرى. متاح افضل انواع اطقم العشاء على موقعنا الذي يوفر خدمة توصيل سريعة حتى باب المنزل او اي مكان تختاره. ادخل على مجموعة اجهزة المطبخ المتاحة لدينا واشتري كل ما تحتاج لمطبخك من جوميا مصر.

خصومات على طقم اطباق اون لاين

احصل على طقم سفره او اطقم عشاء مكونة من 38 قطعة او اكثر من جوميا مصر. يمكنك العثور على اطباق عالية الجودة وشكلها انيق من موقعنا الذي يحرص دائما على تقديم افضل المنتجات اون لاين. هل تريد تقديم اطباق فخمة لضيوفك بالمنزل، ادخل على موقع جوميا مصر واشتري افضل انواع اطقم العشاء عبر الانترنت.