اشترى الأغذية المعلبة والمعبأة فى برطمانات

إجمالى المنتجات 28

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري سمك التونة المعلب بسعر رائع

ادخل على سوبر ماركت جوميا مصر واحصل على الأغذية المعلبة بافضل الاسعار. متوفر لدينا سمك التونة المعلب، السلمون المعلب، السردين المعلب وغيرها في كتالوج الاسماك المعلبة المتاح لدينا. يمكنك العثور على تونة معلبة بجميع النكهات ومن جميع الماركات على جوميا مصر اون لاين. اذا لم يكن لديك الوقت للذهاب الى السوبر ماركت، تقدم جوميا لك سوبر ماركت في المنزل. اشتري معلبات بقوليات وخضروات من جوميا مصر مع امكانية الارجاع المجانى خلال 14 يوم.

خصومات مميزة على المعلبات الغذائية

احصل على المعلبات الغذائية بارخص الاسعار من علامات تجارية مشهورة مثل تشويس، صان شاين، امريكانا، بالاضافة الى العديد من الماركات الاخرى الموجودة على جوميا مصر. يمكنك العثور على منتجات اخرى مثل منظفات، شيكولاتة وحلويات، مستلزمات الغسيل، مشروبات، البقوليات والارز في سوبر ماركت جوميا. اشتري فول معلب بسعر مميز جدا من مول جوميا التجاري عبر الإنترنت. متاح جميع انواع المعلبات على موقعنا الذي يوفر خدمة الشحن المنزلى او الشحن الى اي مكان مناسب لك. هل تريد مخلل معلب او طحينة من راحة منزلك؟ اشتري كل ما تحتاج من جوميا مصر الان.

تسوق معلبات من راحة منزلك

تقدم جوميا مصر اكبر تشكيلة من الاطعمة المعلبة بجميع انواعها سواء مخلل، خضروات وبقوليات. يمكنك الحصول على افضل تجربة تسوق من خلال الدخول على سوبرماركت جوميا. تعمل جوميا مصر على توفير فلوسك، وقتك ومجهودك من خلال توفير جميع المنتجات اون لاين. تعتبر المعلبات الغذائية من اكثر انواع الاطعمة مبيعا في العالم، وذلك لسرعة طهيها وسهولة استخدامها. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.