إجمالى المنتجات 27615

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

استمتع بافضل اسعار المعدات الرياضية

مارس الرياضات المختلفة بمعدات عالية الجودة من جوميا مصر، حيث يمكنك إيجاد كافة انواع مستلزمات الرياضات الجماعية منها مستلزمات كرة القدم، مستلزمات كرة السلة، ادوات التنس، مستلزمات كرة الطائرة، بالاضافة الى العديد من الانواع الاخرى. لدينا افضل اسعار المعدات الرياضية في مصر، لأن جوميا مصر تسعى دائما الى تقديم العروض والخصومات على جميع مستلزمات الرياضة. يمكنك إيجاد جميع معدات تدريب كرة القدم والتي تشمل كرات قدم، قفازات حارس المرمى، معدات الحماية وغيرها اخرى.

اشتري معدات الرياضة الان!

اذا كنت تريد ممارسة رياضتك المفضلة ولكن تحتاج الى معدات عالية الجودة، تفقد كتالوج معدات الرياضة المتاح لدينا. يمكنك ايجاد معدات كرة السلة على موقعنا مثل كرات سلة، شبكات السلة وتيشرتات كرة السلة. استمتع بجميع مستلزمات الرياضه التي توجد على جوميا مصر، حتى تساعدك في تحسين ادائك في اللعب وحمايتك من الاصابات والجروح. يمكنك العثور على معدات كرة القدم وغيرها من معدات الرياضات الجماعية من ماركات عالمية تشمل اديداس، سبورتس، توب فيت وغيرها اخرى. هل تريد الحصول على افضل لعبة كرة قدم على الاطلاق؟ اشتري معدات كرة قدم من جوميا مصر مع امكانية التوصيل السريع حتى باب المنزل او اي مكان تختاره.

متاح كل مستلزمات الرياضه

تسوق عبر مول جوميا التجاري أون لاين الذي يقدم اكبر تشكيلة معدات رياضية في مصر، كما يوجد أجهزة الجيم المختلفة وباسعار لا مثيل لها. إذا كنت تريد الحصول على ملابس رياضية مصنوعة من القطن، جوميا مصر هي المكان الصحيح للتسوق لأنها توفر أنواع مختلفة من الملابس الرياضية التي تناسب كل من الرجال، النساء والاطفال.