إجمالى المنتجات 2504

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري ادوات الملاكمة بافضل سعر!

يمكنك الآن ممارسة رياضة الملاكمة في المنزل من خلال شراء ادوات الملاكمة من جوميا مصر. متوفر لدينا معدات الحماية، قفازات ملاكمة، كيس ملاكمة وغيرها اخرى. اشتري ساند باج من مصادر مختلفة من موقعنا والتي تشمل اديداس، توب فيت، بروهانسون، كينج سبورت، بالاضافة الى العديد من الماركات المشهورة. إذا كنت تريد التدريب على الملاكمة ولكن لا تملك الوقت للذهاب الى النادي او الجيم، تسوق معدات الملاكمة من راحة منزلك من جوميا مصر. تعتبر اسعار قفازات الملاكمة لدينا معقولة ومناسبة لجميع الأفراد.

متاح ادوات تدريب الملاكمة من مصادر متنوعة

احصل على جميع انواع قفازات الملاكمة من متجر جوميا المتنوع الذي يقدم جميع مستلزمات الرياضة سواء اجهزة الجيم، معدات كرة القدم، معدات كرة السلة، معدات الصيد أو دامبلز. اشترى بافضل سعر كيس الملاكمة من موقعنا مع امكانية التوصيل السريع حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. كل ما تحتاج من ادوات ملاكمة متاح على جوميا بأعلى جودة وارخص سعر فى مصر. توفر جوميا مصر طرق دفع امنة تسهل عليك عملية الدفع. يمكنك ايجاد ساند باج ملاكمة باحجام والوان مختلفة لاننا نحرص دائما على تقديم كافة الاختيارات.

عروض خاصة على معدات الملاكمة

اشتري ادوات تدريب الملاكمة من جوميا مصر دون الحاجة للبحث طويلا في المتاجر. يمكنك العثور على افضل كيس ملاكمة بكل سهولة، فقط كل ما عليك فعله هو اختيار العلامة التجارية التي تبحث عنها والسعر الذي يناسبك. تعرض جوميا مصر قفازات ملاكمة للبيع بأسعار منخفضة حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها. هل تبحث عن معدات الملاكمة؟ تسوق من جوميا مصر التي تقدم جميع المعدات ومختلف مقاسات قفازات الملاكمة اون لاين.