إجمالى المنتجات 11148

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوقي خواتم فضة عالية الجودة

اذا كنت تريدين اطلالة مميزة مع ملابسك، اشتري خواتم حريمي من جوميا مصر واستمتعي بمظهر أنيق ورائع. يمكنك ايجاد كل انواع الخواتم على موقعنا مثل خواتم فضه حريمى، خواتم ذهب، خواتم نحاس وخواتم بلاتين. تقدم جوميا مصر خواتم فضة باشكال رائعة تناسب جميع الاذواق، اذا كنت تبحثين عن خاتم بسيط او خاتم فخم، ادخلى على كتالوج الخواتم الفضة واحصلى على خاتم مناسب لك. يمكنك العثور على اشكال خواتم متنوعة على موقعنا مع امكانية التوصيل السريع حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك.

متاح خواتم ذهب بكل الاشكال

توفر جوميا مصر تشكيلة ضخمة من كل انواع الخواتم باسعار منخفضة ومعقولة. يتم شحن الخواتم من داخل البلاد وخارجها، لأن جوميا مصر تحرص على تلبية جميع احتياجاتك. يمكنك إيجاد احدث اشكال الخواتم الذهب على جوميا مصر بجميع المقاسات والتصميمات. كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع جوميا مصر او حملي تطبيق جوميا على نظام تشغيل اندرويد او iOS. لدينا خواتم فضة حريمى واسعارها مناسبة لكل الافراد، اذا كنت تريدين ارجاع المنتج، توفر جوميا مصر امكانية الارجاع المجانى خلال 14 يوم.

احصلى على خواتم فخمة الان

اشتري خواتم اكسسوارات من مول جوميا التجاري اون لاين. يمكنك ايجاد خاتم ذهب او انواع اخرى من الخواتم على موقعنا. تفقدي اخر العروض والخصومات المتاحة على الخواتم والاكسسوارت. يمكنك العثور على انواع اخرى من المجوهرات مثل السلاسل، الاساور، خلخال، اقراط وغيرها في كتالوج المجوهرات الحريمي المتاح لدينا. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.