إجمالى المنتجات 24

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

جوميا تهتم بوقتك

يُعد موقع جوميا الألكتروني هو الأول في سوق الأونلاين بمِصر. و بالرغم من أن الساعات يتم أرتدائها للأستخدام العملي؛ فهي تُعد قطع مجوهرات تظهر أناقتك و لذلك تقدم جوميا أفضل ماركات الساعات بأفضل الأسعار. إن الساعات موروثات عائليه قيمه و يُمكن أيضاً أن تكون هديه رائعه لأحبائك. ونظراً بأن جوميا تدرك أهميه الساعات في حياتك اليوميه و تهتم بأن تُديروقتك، تقدم لك جوميا أفضل ماركات الساعات العالميه المعروفه بكفائتها الخالدة مثل ساعات كاسيو و سواتش و رولكس وأوميجا. احصل علي أفضل الساعات بافضل الاسعار من جوميا مصر.

جوميا تعتني بأناقتك

ما هو أكثر أهميه من أن تُضيف في جيبك أو على مِعصمك ساعه تُعطيك مظهراً كلاسيكياً؟ فإن الساعات تضيف جمالاً لحاملها إذا كانت ساعه يد أو للمكان إذا كانت ساعه حائط. ولأن جوميا تُدرك أن الساعه هي من أهم المجوهرات التي يرتديها الرجل، فإن جوميا تقدم أفضل ماركات الساعات الرجالي مثل ماركه سواتش و رادو و كاسيو. و لأن النساء يعشقون أرتداء المجوهرات البسيطه و لديهن أذواق و أحتياجات مُختلفه في الساعات، تُقدم جوميا أكثر ماركات الساعات العالميه في قسم الساعات الحريمي مثل ساعه كاسيو و سواتش و رادو. و لم تنسى جوميا بأهميه ساعه الحائط في المنزل؛ لذلك تفقدوا أفضل و أروع ساعات الحائط ذات الماركات العالميه.

عروض جوميا المميزه

.

لأن الوقت أمرٌ ثمين، فإن أرتداء ساعه سيساعدك في إداره الوقت وأيضاً سوف يضيف لك مظهراً كلاسيكياً. و لأن جوميا تُقدر الوقت، فإن جوميا تُقدم عروضاً مُميزه و تخفيضات رائعه في بعض المناسبات مثل جوميا بلاك فرايداي و عيد الأم و رمضان و العديد من الأعياد الآخرى. انضم إلى صفحتنا على الفيسبوك و ترقبوا أفضل عروضنا على مدار العام. لا تنسى جوميا تُحبك. استمتع بالحصول علي افضل الساعات المميزة بافضل سعر