product_image_name-Fashion-صندل شاطئ جلد أصلي للأطفال مفتوح من الأمام - بني-1product_image_name-Fashion-صندل شاطئ جلد أصلي للأطفال مفتوح من الأمام - بني-2product_image_name-Fashion-صندل شاطئ جلد أصلي للأطفال مفتوح من الأمام - بني-3product_image_name-Fashion-صندل شاطئ جلد أصلي للأطفال مفتوح من الأمام - بني-4product_image_name-Fashion-صندل شاطئ جلد أصلي للأطفال مفتوح من الأمام - بني-5product_image_name-Fashion-صندل شاطئ جلد أصلي للأطفال مفتوح من الأمام - بني-6product_image_name-Fashion-صندل شاطئ جلد أصلي للأطفال مفتوح من الأمام - بني-7product_image_name-Fashion-صندل شاطئ جلد أصلي للأطفال مفتوح من الأمام - بني-8

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Fashion صندل شاطئ جلد أصلي للأطفال مفتوح من الأمام - بني

جنيه 1,400.00 - جنيه 2,000.00
جنيه 2,800.00 - جنيه 4,000.0050%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 440.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 440.00
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٣ مايو‎ عند الطلب خلال‎17hrs 32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 455.00
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٣ مايو‎ عند الطلب خلال ‎17hrs 32mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-kakatu

100%تقييم البائع

49 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

عزيزي الزبون: مرحبا! مرحبا بكم في متجرنا:
حذاء رياضي أنيق ومسامي للأطفال مزود بدعم جيد للكاحل في أي مناسبة. يتميز حذاء المشي بتصميم خطاف وحلقة لسهولة الارتداء والخلع للأطفال. أحذية التنس هذه مصنوعة من قماش شبكي ناعم مع مقاومة خاصة للحفاظ على جفاف قدميك. هذا حذاء ملون يتناسب مع معظم الأزياء. إنه متين ومريح ، مما يجعله هدية رائعة للأطفال.
يوصى باختيار المقاس المناسب حسب الطول الداخلي وعادات الارتداء المعتادة. رقم 21: 13.5 سم ، رقم 22 - 14.0 سم ، رقم 23 - 14.5 سم ، رقم 24 - 15.0 سم ، رقم 25 - 15.5 سم ، رقم 26 - 16.0 سم ، رقم 27 - 16.6 سم ، لا .28 17.0 سم ، الحجم 17.5 سم ، 30 ياردة 18.0 سم ، نماذج الربيع والخريف: الطول الداخلي = طول القدم + 0.5-0.7 سم ، يمكن إطالة القدمين العريضة والدهنية بشكل مناسب بمقدار 0.2-0.3 سم.
‼ 1. بسبب القياس اليدوي ، خطأ طفيف أمر طبيعي ، ويجب أن يسود المنتج الفعلي!‼ 2. بسبب طرق التصوير المختلفة لشاشة الإضاءة ، سيكون هناك اختلاف طفيف في اللون بين الشيء الحقيقي والصورة.
نحن متخصصون في أحدث صيحات جوميا بأسعار معقولة ، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات الفاخرة. لدينا العديد من أحدث خطوط الإنتاج لتزويد العملاء المميزين بأقصى قدر من الخيارات والراحة. كما نقدم مجموعة متنوعة من الملابس الأنيقة عالية الجودة لعملائنا الكرام. كان هدفنا دائمًا هو تزويد عملائنا بمنتجات أزياء مذهلة عالية الجودة وبأسعار معقولة. نحن نقدم أنماطًا عصرية وتصميمات مبتكرة رائدة وخدمة احترافية من الدرجة الأولى حقًا.
5 أسباب تجعلك تتسوق مع الولايات المتحدة مجموعة واسعة من عناصر الموضة عالية الجودة: مجموعة واسعة من أحدث أنماط الملابس والإكسسوارات. جديد وجديد دائمًا: يشتري المشترون المتمرسون لدينا ويضيفون منتجات مثيرة كل يوم ، ويعرضون أنماطًا مبتكرة.
 نحن نحب الموضة من أجلك: يعرف موظفونا المتمرسون في مجال الموضة الجودة بمجرد رؤيتها ، مع التأكد من أن كل منتج لا تشوبه شائبة قبل شحنه. شراء المزيد وتوفير المزيد: أنماط عالمية ، آلاف المنتجات في متناول يدك ، جودة عالية وسعر منخفض ، محفظتك تحبك مثل خزانة الملابس.
يأتي عملاؤنا دائمًا في المرتبة الأولى: فأنت دائمًا مهم بالنسبة لنا. عندما تشتري منا ، لا يكتمل البيع عندما نشحنه ، ويكتمل البيع عندما تكون راضيًا تمامًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • . عصرية وأنيقة
  • .مقاومة التآكل وعدم الانزلاق
  • . أزياء عارضة
  • .مريح وناعم
  • .مباراة جيدة
  • . خفيفة الوزن وتنفس
  • .روح مرنة

محتويات العبوه

أولاد

المواصفات

  • SKU: BR968FS17LCVUNAFAMZ
  • الموديل: Genuine toe leather beach open toe children's sandals-Brown
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Brown
  • الخامه الرئيسية: Cotton

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Fashion صندل شاطئ جلد أصلي للأطفال مفتوح من الأمام - بني

Fashion صندل شاطئ جلد أصلي للأطفال مفتوح من الأمام - بني

جنيه 1,400.00 - جنيه 2,000.00
جنيه 2,800.00 - جنيه 4,000.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل