إجمالى المنتجات 30

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري بروجيكتور بافضل سعر

احصل على جهاز مشغل فيديو او بروجيكتور من جوميا مصر، التي تقدم كل ما تحتاج واكثر بارخص الاسعار. في جوميا مصر، لا يمكنك ايجاد إلا افضل المنتجات مثل شاشة عرض بروجكتر التي تستخدم في عرض الفيديوهات والافلام، كما يستخدمها المدارس والجامعات في عرض مختلف الأشياء. اشتري بروجكتر من مصادر موثوق فيها مثل سكاي داتا شو، ليد بروجكتور، كانون، بالاضافة الى العديد من المصادر الاخرى. شاهد كل ما تريد بوضوح من خلال شراء بروجكتور من جوميا مصر.

استمتع بمشاهدة رائعة مع مشغل فيديو

تعرض جوميا مصر بروجكتر للبيع بجميع الاحجام والانواع، حيث يمكنك إيجاد بروجكتر صغير وبروجكتر كبير. لدينا اسعار البروجكتر منخفضة جدا مع امكانية التوصيل السريع الى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. متوفر على جوميا مصر شاشة بروجكتر على حامل ثلاثى قوى، حيث تصلح لجميع أنواع العرض الخارجى والداخلى، لا تحتاج الى اى توصيلات وسهلة التنظيف. احصل على ارخص سعر البروجكتر في مصر عن طريق التسوق عبر مول جوميا التجاري اون لاين. يمكنك ايجاد العديد من الالكترونيات مثل تلفزيونات، كاميرات، سماعات وغيرها في كتالوج الكترونيات المتوفر لدينا.

احسن الخصومات على بروجيكتور

اشتري جهاز عرض الفيديو من جوميا مصر بافصل سعر خلال العروض والخصومات التي نقدمها دائما لعملائنا. يمكنك ايجاد بروجكتر باناسونيك على موقعنا مع امكانية الارجاع المجاني خلال 14 يوم. اشتري شاشة عرض بروجكتر سهلة الفرد والطى من جوميا مصر عبر الانترنت. توفر جوميا مصر الراحة لعملائها، فلا تحتاج للذهاب الى المتاجر لان جميع المنتجات متوفرة اون لاين. يمكنك الدفع نفدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.