إجمالى المنتجات 131

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري مروحة حائط الان

اشتري مروحة حائط الان بسعر مميز خلال العروض والخصومات الرائعة من جوميا مصر. يمكنك ايجاد كل أنواع المراوح المنزلية الاخرى مثل مروحة ستاند، مروحة بوكس، مروحة سقف وغيرها على موقعنا في كتالوج المراوح المتاح لدينا لتختار كل ما هو مناسب لك و لاحتياجاتك. احصل على مراوح حائط من موقع جوميا او حمل تطبيق جوميا لتستمتع بأعلى جودة وأحسن سعر يناسب ميزانيتك. لدينا افضل انواع المراوح الحائط من كل العلامات التجارية المشهورة مثل مراوح حائط توشيبا، مروحة حائط جاك، مراوح حائط فريش وغيرها عبر جوميا مصر.

احصل على مراوح حائط من جوميا

توفر جوميا مراوح حائط سهلة الاستخدام وشديدة السرعة، حيث يمكنك تركيبها في حائط البلكونة، الصالون، غرف النوم، المكتب وغيرها مع التحكم في السرعات المختلفة من 1 الي 5. لدينا افضل مروحة حائط الان على موقع جوميا مصر بالوان مختلفة مثل الابيض، الاسود، الاحمر وغيرها. يمكنك ايجاد افضل اسعار مراوح الحائط على موقعنا حتي تستطيع الحصول على هواء نقي في ظل جو الصيف الحار.

مراوح حائط متوفرة بسعر خاص!

احصل على افضل مروحة حائط بأسعار منخفضة ومعقولة على جوميا مصر. يمكنك اختيار مروحة حائط من مجموعة المراوح مختلفة الألوان، حيث تستطيع اختيار اللون المناسب لمكتبك أو منزلك دون الشعور بأي قلق. لدينا سعر المروحة الحائط مميز جدا على جوميا مصر دون الحاجة للذهاب الى متاجر الاجهزة الكهربائية. يمكنك ايجاد أنواع التبريد الاخرى مثل التكيفات من مختلف العلامات التجارية المشهورة في كتالوج أجهزة التبريد المتوفر لدينا فقط على جوميا.