إجمالى المنتجات 206

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري تليفون ارضي اون لاين من جوميا مصر

جوميا توفر لك تشكيلة كبيرة من تليفونات لاسلكي

قد تظن أنه بعد وجود تكنولوجية الهواتف الذكية في السوق، يمكن أن تنقرض الهواتف المنزلية أو الخطوط الأرضية، ولكن يبدو أنها ستحظى بمكانتها في السوق دائما. يأتي الهاتف الارضي مع ميزة لاسلكية تمكنك من المشي بحرية أثناء إجراء مكالماتك في المنزل أو المكتب. لدى جوميا مصر مجموعة واسعة من هواتف منزلية، ويمكنك الاختيار من بين علامات تجارية مثل تليفون لاسلكى فيليبس، تليفون باناسونيك، تلفون الكاتيل وغيرهم من الماركات التجارية الأخرى للهواتف المنزلية.

احصل علي تليفون ارضى لاسلكى اليوم عبر الانترنت

اذا كنت تبحث عن هاتف منزلي ذو جودة عالية، ولكن رخيص السعر، تحقق من التشكيلة المتاحة لدينا في جوميا مصر اون لاين. لدينا هواتف من ماركات مختلفة والتي تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان بأرخص اسعار عدة التليفون الارضى. تسوق للحصول على التليفون الارضى الخاص بك مع جهاز البريد الصوتي للرد على المكالمات. عند شراء تلفون ارضي، ستحتاج إلى دفع فاتورة التليفون شهريا، ولهذا تقدم لك جوميا مصر خدمة جوميا وان التي تمكنك من دفع فواتير التليفون الارضي، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الاخري بدون الحاجة من التنقل من راحة منزلك.

اطلب افضل عدة تليفون ارضى عبر جوميا مصر

تسوق عبر الانترنت للحصول على احدث نوع تليفون منزلي في السوق. احصل على هاتف ارضي من اشكال والوان مختلفة لتناسب ديكور المنزل مع ضمان أعلى جودة في السوق. استمتع بالحصول على ارخص الاسعار في السوق على الهاتف الارضي، بالاضافة الى طرق دفع امنة من جوميا مصر، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات.