إجمالى المنتجات 815

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري مكبر الصوت بافضل سعر

تعتبر جوميا مصر اكبر مول تجاري عبر الانترنت، لانها تقدم اكبر تشكيلة من جميع المنتجات التي تحتاجها. يمكنك ايجاد مكبر الصوت بجميع الاحجام والانواع على موقعنا، حتى تتمكن من الاستماع إلى موسيقى عالية في الحفلات، الاماكن الواسعة وغيرها. اشتري سماعات صب من ماركات عالمية من جوميا مصر، والتي تشمل سماعات صب تايجر، سماعات صب هيرو، سماعات صب F&D، بالاضافة الى العديد من العلامات التجارية المشهورة. تعتبر جميع منتجات جوميا مصر موثوق فيها، حيث يتم فحصها قبل عرضها للبيع.

لدينا سماعات صب من جميع الماركات

استمتع بموسيقى صاخبة من خلال شراء سماعات صب بلوتوث التي يمكنك التحكم بها عن بعد من جوميا مصر. يمكنك ايجاد مكبرات الصوت باحجام مختلفة، حيث يوجد لدينا سماعات صب كبيره وسماعات صغيرة لتناسب جميع احتياجاتك. تحرص جوميا مصر على توفير اختيارات متنوعة لعملائها بسعر رائع. كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع جوميا مصر او حمل تطبيق جوميا للاستمتاع بافضل تجربة تسوق. لدينا اسعار السماعات الصب منخفضة جدا ومناسبة لميزانيتك مع امكانية الارجاع مجانا خلال 14 يوم.

تسوق سماعات صب بلوتوث الان

اشتري سبيكر او مكبرات صوت للحفلات من مول جوميا التجاري اون لاين الذي يوفر مجموعة متنوعة من سماعات سبيكر ذات تقنية صوت عالية الجودة. يمكنك ايجاد العديد من الالكترونيات الاخرى على جوميا مصر، والتي تشمل سماعات الرأس، كاميرات، اجهزة فيديو، تلفزيونات وغيرها في كتالوج الاجهزة الالكترونية المتاح لدينا. تسوق مكبر صوت بلوتوث بسعر خاص جدا من راحة منزلك من جوميا مصر، التي توفر خدمة توصيل سريعة حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك.