إجمالى المنتجات 10706

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري صواني تقديم بافضل سعر

تسوق صواني تقديم من مول جوميا التجاري اون لاين الذي يقدم اكبر تشكيلة من ادوات تقديم الطعام. يمكنك ايجاد صواني تقديم استانلس، اطباق تقديم الطعام، سلال الخبز، طبق تقديم الكيك، بالاضافة الى انواع اخرى من ادوات التقديم على موقعنا. تعتبر اسعار صواني التقديم الاستانلس منخفضة جدا فقط على جوميا مصر التي تقدم احسن العروض والتخفيضات على منتجاتها. يمكنك ايجاد صينية تقديم مصنعة من الخشب الزان على جوميا مصر، حيث صنعت خصيصا من دهانات عالية الجودة للحفاظ على درجة لون الخشب.

لدينا جميع ادوات تقديم الطعام

اشتري بارخص اسعار صوانى التقديم التي توجد بتصميمات متعددة الالوان لتناسب جميع الاذواق على جوميا مصر. كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع جوميا مصر او حمل تطبيق جوميا على نظام تشغيل اندرويد او iOS. متوفر لدينا صواني التقديم المصنوعة من النحاس، بالاضافة الى طبق تقديم مصنع من الزجاج الذي يتميز بسهولة التنظيف والاستخدام. يمكنك ايجاد ادوات تقديم المشروبات مثل طقم الشاي المكون من ابريق شاي وفناجين شاي، طقم القهوة المصنوع من النحاس، دورق مياه مع اكواب، بالاضافة الى العديد من ادوات التقديم الاخرى المتاحة على جوميا مصر.

اطلب اطباق تقديم ذات جودة عالية

تسوق كولمان مياه او موزع مياه من كتالوج ادوات تقديم المشروبات المتوفر لدينا. يمكنك الان تقديم الخبز في سلة خبز مصنوعة من الخوص، البلاستيك، الاستانلس وغيرها من الخامات الاخرى التي تلبي احتياجاتك. متوفر سلال الخبز باشكال واحجام مختلفة على جوميا مصر. احصل على مستلزمات المطبخ الاخرى مثل كاتل شاى، خلاط، ميكروويف، بالاضافة الى العديد من المنتجات الاخرى المتاحة في كتالوج جوميا المتنوع.