إجمالى المنتجات 19

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري من عروض السيارات المتاحة

تسوق مختلف انواع السيارات اليوم

نحن سعداء بتقديم خدمة جديدة ومذهلة في جوميا مصر التي تتيح لك امكانية التسوق عبر الانترنت لشراء سيارات جديدة! هل تبحث عن شراء سيارات اون لاين؟ احجز سيارتك الجديدة اليوم من جوميا مصر للحصول على خصم يصل إلي 15000 جنيه! يمكنك ببساطة "شراء" سيارتك كما تقوم بعملية الشراء لأي منتج آخر على جوميا مصر مع دفع 1000 جنيه مقدما لحجز السيارة المناسبة لك، ومن ثم يقوم الوكيل بالاتصال بك لتحديد ميعاد مناسب للذهاب الي معرض المصرية للسيارات الاقرب لك وتحديد ميعاد الاستلام وكيفية الدفع.

يمكنك العثور على العديد من أنواع عربيات مختلفة للاختيار من بينها عبر الإنترنت من سوق السيارات المتاح لدينا. سواء كنت تبحث عن نيسان، كيا أو حتى فورد، يمكنك العثور عليهم جميعا واكثر في موقعنا من تشكيلة عربيات للبيع للحصول على خصم 15000 جنيه من سعر العربية. استمتع بأفضل اسعار السيارات في مصر عندما تحصل على جوميا مصر اليوم. احصل علي سيارتك المفضلة مثل نيسان سينتر ، اوبل جراندلاند اكس ، و سيراتو اي اكس بأفضل سعر فى سوق السيارات في مصر.

ارخص سيارات للبيع عبر جوميا مصر اونلاين

هل تبحث عن شراء سيارات بالتقسيط في مصر؟ لدينا مجموعة متنوعة من السيارات المعروضة للبيع في مصر مثل هوندا سيتي أو كيا سبورتاج. اشتري من عروض عربيات حصرية عبر الإنترنت في جوميا مصر واستمتع بامكانية الاختيار بين الدفع نقدا أو بالتقسيط لمعرض المصرية للسيارات بمجرد زيارتك لأي معرض في مصر بعد الحجز عبر جوميا مصر.