product_image_name-Generic-2 قطعة سيليكون جل مصحح اصبع القدم الصغيرة ، فاصل اصبع القدم العناية بالقدم.-1product_image_name-Generic-2 قطعة سيليكون جل مصحح اصبع القدم الصغيرة ، فاصل اصبع القدم العناية بالقدم.-2product_image_name-Generic-2 قطعة سيليكون جل مصحح اصبع القدم الصغيرة ، فاصل اصبع القدم العناية بالقدم.-3product_image_name-Generic-2 قطعة سيليكون جل مصحح اصبع القدم الصغيرة ، فاصل اصبع القدم العناية بالقدم.-4product_image_name-Generic-2 قطعة سيليكون جل مصحح اصبع القدم الصغيرة ، فاصل اصبع القدم العناية بالقدم.-5product_image_name-Generic-2 قطعة سيليكون جل مصحح اصبع القدم الصغيرة ، فاصل اصبع القدم العناية بالقدم.-6product_image_name-Generic-2 قطعة سيليكون جل مصحح اصبع القدم الصغيرة ، فاصل اصبع القدم العناية بالقدم.-7product_image_name-Generic-2 قطعة سيليكون جل مصحح اصبع القدم الصغيرة ، فاصل اصبع القدم العناية بالقدم.-8

مشاركة هذا المنتج

2 قطعة سيليكون جل مصحح اصبع القدم الصغيرة ، فاصل اصبع القدم العناية بالقدم.

جنيه 49.99
جنيه 89.9944%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال‎10hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎10hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

680 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى الانزلاق على إصبع قدمك الكبير ، فالفاصل الجل يناسب بشكل مريح بين أصابع قدميك مما يساعد على إعادة تنظيمها. يساعد ارتداؤه يوميًا على إعادة ترتيب أصابع القدم إلى وضعها الطبيعي باستخدام ضغط لطيف.بمرور الوقت ، سوف يمنحك هذا الراحة من الورم وألم إصبع القدم. تنزلق حلقة إصبع القدم المريحة فوق إصبع القدم الكبير لتثبيت المنتج في مكانه. جودة عالية ، ناعمة الملمس ومرنة للغاية. يمكنك الآن تقويم أصابع القدم وتخفيف آلام ورم القدم الملتهب باستخدام هذا الجهاز الأنيق. تم تصميم واقيات الورم المصنوعة من السيليكون المزودة بفواصل أصابع القدم بشكل مريح لتناسب تشريح قدم مرتديها. يساعد هذا الزوج من فواصل أصابع القدم في تقليل آلام القدم الورمية وتخفيف الصدمات بين أصابع القدم مما يؤدي إلى تقليل خطر الإصابة بالعدوى الفطرية. يساعد على حماية القدمين من النتوءات ، مما يساعد على تخفيف الألم والراحة.تعمل واقيات الجل على امتصاص قوى القص والصدمات وتقليل الاحتكاك الناجم عن الكالو. تقليل الضغط على مفصل إصبع القدم الكبير.يوفر الراحة التي تشتد الحاجة إليها من آلام الورم المؤلم (إبهام القدم الأروح).إنه ضروري لأولئك الذين يقضون ساعات طويلة في العمل على أقدامهم مثل موظفي البيع بالتجزئة والنادلات ومصففي الشعر وعمال المصانع وما إلى ذلك ، كما أنه رائع للعدائين والرياضيين وما إلى ذلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى الانزلاق على إصبع قدمك الكبير ، فالفاصل الجل يناسب بشكل مريح بين أصابع قدميك مما يساعد على إعادة تنظيمها. يساعد ارتداؤه يوميًا على إعادة ترتيب أصابع القدم إلى وضعها الطبيعي باستخدام ضغط لطيف.
  • بمرور الوقت ، سوف يمنحك هذا الراحة من الورم وألم إصبع القدم.
  •  تنزلق حلقة إصبع القدم المريحة فوق إصبع القدم الكبير لتثبيت المنتج في مكانه.
  •  جودة عالية ، ناعمة الملمس ومرنة للغاية. يمكنك الآن تقويم أصابع القدم وتخفيف آلام ورم القدم الملتهب باستخدام هذا الجهاز الأنيق.
  •  تم تصميم واقيات الورم المصنوعة من السيليكون المزودة بفواصل أصابع القدم بشكل مريح لتناسب تشريح قدم مرتديها.
  •  يساعد هذا الزوج من فواصل أصابع القدم في تقليل آلام القدم الورمية وتخفيف الصدمات بين أصابع القدم مما يؤدي إلى تقليل خطر الإصابة بالعدوى الفطرية.
  •  يساعد على حماية القدمين من النتوءات ، مما يساعد على تخفيف الألم والراحة.
  • تعمل واقيات الجل على امتصاص قوى القص والصدمات وتقليل الاحتكاك الناجم عن الكالو.
  •  تقليل الضغط على مفصل إصبع القدم الكبير.
  • يوفر الراحة التي تشتد الحاجة إليها من آلام الورم المؤلم (إبهام القدم الأروح).
  • إنه ضروري لأولئك الذين يقضون ساعات طويلة في العمل على أقدامهم مثل موظفي البيع بالتجزئة والنادلات ومصففي الشعر وعمال المصانع وما إلى ذلك ، كما أنه رائع للعدائين والرياضيين وما إلى ذلك.

محتويات العبوه


المواصفات

  • SKU: GE810HB12ESKMNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: White
  • الخامه الرئيسية: Silicon

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 45 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3.8/5
3.8 out of 5

‎ 45 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (7)

3 out of 5

good

good but didnot see results

٢١-٠٣-٢٠٢٢بواسطه ‎salma‎
شراء موثق
5 out of 5

مريح

مريح لأصابع القدم

٠١-٠٣-٢٠٢٢بواسطه ‎ندى‎
شراء موثق
5 out of 5

كويس

حلو وريح الالم

٢٠-١٢-٢٠٢١بواسطه ‎Salma‎
شراء موثق
2 قطعة سيليكون جل مصحح اصبع القدم الصغيرة ، فاصل اصبع القدم العناية بالقدم.

2 قطعة سيليكون جل مصحح اصبع القدم الصغيرة ، فاصل اصبع القدم العناية بالقدم.

جنيه 49.99
جنيه 89.9944%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل