إجمالى المنتجات 1634

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق معالق من جوميا مصر

اشتري معالق للطعام او المطبخ من جوميا مصر. تعتبر المعلقة من أدوات الطعام الاساسية، حيث تستخدم في الاكل، الطبخ وتقديم الطعام. يمكنك العثور على اكبر تشكيلة معالق على جوميا مصر التي توفر معلقة من مصادر مشهورة مثل معالق تابروير، معالق نوفال، معالق جولدن سبون، بالاضافة الى العديد من الماركات العالمية. يوجد لدينا خامات وأنواع مختلفة من المعالق مثل معالق سيليكون للاطفال، معالق استانلس او طقم معالق خشب.

اشتري طقم معالق بارخص الاسعار

تسوق طقم معالق استانلس من متجر جوميا المتنوع الذي يقدم كافة مستلزمات المائدة مثل الشوك، المعالق والسكاكين. يوجد لدينا معالق شاي او معالق كبيرة. هل تبحث عن معالق اطفال؟ تفقد مجموعة المعالق المتوفرة لدينا واشتري افضل طقم ملاعق في مصر بارخص الاسعار التي تناسب ميزانيتك. يمكنك العثور على كل مستلزمات المائدة حتى الشوب ستيك الذي يستخدم في أكل السوشي والطعام الصيني. تسعى جوميا مصر دائما الى تقديم كافة المنتجات التي تحتاجها في حياتك اليومية. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام او الدفع اون لاين عن طريق بطاقتك الائتمانية او فوري. احصل على طقم معالق يحتوي على كافة احجام المعالق ومصنوع من خامات عالية الجودة.

لدينا طقم ملاعق اون لاين

اطلب معلقة او طقم معالق من جوميا مصر وسنوصله اليك حتى باب المنزل او اي مكان تختاره. يوجد لدينا كتالوج كامل يحتوي على كل مستلزمات الطعام من مصادر مشهورة وموثوق فيها. يمكنك إيجاد كل انواع المعالق على موقعنا فلا داعي للذهاب الى المتاجر والمحلات.