product_image_name-Generic-5 أزواج قابلة لإعادة الاستخدام 18/10 عيدان تناول الطعام الفولاذ المقاوم للصدأ ، لرامين ، السوشي ، صندوق بينتو-1product_image_name-Generic-5 أزواج قابلة لإعادة الاستخدام 18/10 عيدان تناول الطعام الفولاذ المقاوم للصدأ ، لرامين ، السوشي ، صندوق بينتو-2product_image_name-Generic-5 أزواج قابلة لإعادة الاستخدام 18/10 عيدان تناول الطعام الفولاذ المقاوم للصدأ ، لرامين ، السوشي ، صندوق بينتو-3product_image_name-Generic-5 أزواج قابلة لإعادة الاستخدام 18/10 عيدان تناول الطعام الفولاذ المقاوم للصدأ ، لرامين ، السوشي ، صندوق بينتو-4product_image_name-Generic-5 أزواج قابلة لإعادة الاستخدام 18/10 عيدان تناول الطعام الفولاذ المقاوم للصدأ ، لرامين ، السوشي ، صندوق بينتو-5product_image_name-Generic-5 أزواج قابلة لإعادة الاستخدام 18/10 عيدان تناول الطعام الفولاذ المقاوم للصدأ ، لرامين ، السوشي ، صندوق بينتو-6product_image_name-Generic-5 أزواج قابلة لإعادة الاستخدام 18/10 عيدان تناول الطعام الفولاذ المقاوم للصدأ ، لرامين ، السوشي ، صندوق بينتو-7product_image_name-Generic-5 أزواج قابلة لإعادة الاستخدام 18/10 عيدان تناول الطعام الفولاذ المقاوم للصدأ ، لرامين ، السوشي ، صندوق بينتو-8

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

5 أزواج قابلة لإعادة الاستخدام 18/10 عيدان تناول الطعام الفولاذ المقاوم للصدأ ، لرامين ، السوشي ، صندوق بينتو

جنيه 999.99

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 319.99 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 319.99
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٣ مايو‎ عند الطلب خلال‎5hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 335.00
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٣ مايو‎ عند الطلب خلال ‎5hrs 11mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-Linxing Hardware Plastic

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

مواد صديقة للبيئة: هذا النوع من طقم عيدان تناول الطعام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة 304 من الدرجة الغذائية ، مقاوم للحرارة ، آمن في غسالة الصحون ، لا طعم معدني ، صحي وقابل لإعادة الاستخدام ، بديل مثالي لعيدان تناول الطعام الخشبية والخيزران. ولون عيدان تناول الطعام لدينا مطلي بالكهرباء ، ولا تقلق بشأن تلاشي اللون أو التقطيع بعد الاستخدام والغسيل.
تصميم مريح: جسم مربع ، مريح للقبضة ، يمكن أن تظل عيدان تناول الطعام المعدنية ثابتة على وعاء الرامن ولن تتدحرج. إنها مزودة بنمط نسيج نقش بالليزر مضاد للانزلاق على أطراف عيدان تناول الطعام وجانب الإمساك باليد ، وسوف يساعدنا ذلك على التقاط الطعام بشكل أفضل وتجنب سقوط الطعام من أطباقنا بشكل فعال.
العزل الحراري وخفيف الوزن: عيدان تناول الطعام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مجوفة من الداخل ، مما يمنع حرارة الطعام من حرق أصابعنا وشفاهنا. كما أنه يوفر شعورا مناسبا بالوزن في متناول اليد وهو مثالي للاستخدام اليومي للمبتدئين.
عيدان تناول الطعام الأنيقة والمتعددة الأغراض: سطح مرآة لامعة ملون ، أنيق بما يكفي ليتناسب مع أدوات المائدة عالية المذاق. عيدان تناول الطعام لدينا مثالية للاستمتاع بالرامين الياباني ، ليلة السوشي ، الساشيمي ، صندوق بينتو ، دجاج جنرال تسو ، شابو شابو ، الشواء الكوري ، وعاء ساخن ، زلابية ، فو ، معكرونة وهلم جرا. هدية لطيفة لعائلاتنا وأصدقائنا ، يمكننا أيضا تجربة عادات آسيوية مختلفة. وتناول وعاء من نودلز الرامن الساخنة على البخار سيجعلنا نشعر بالاسترخاء بعد العمل المزدحم.
سهل التنظيف: السطح المعدني الأملس لعيدان تناول الطعام لدينا يجعل من الصعب على البكتيريا الالتصاق به ، ولن يخفي الأوساخ. التصميم السلس لن يمتص بقع الزيت أثناء الاستخدام. هدية لطيفة للاحترار المنزلي والزفاف وعيد الهالوين وعيد الشكر وعيد الميلاد وغيرها من المهرجانات.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

مواد صديقة للبيئة: هذا النوع من طقم عيدان تناول الطعام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة 304 من الدرجة الغذائية ، مقاوم للحرارة ، آمن في غسالة الصحون ، لا طعم معدني ، صحي وقابل لإعادة الاستخدام ، بديل مثالي لعيدان تناول الطعام الخشبية والخيزران. ولون عيدان تناول الطعام لدينا مطلي بالكهرباء ، ولا تقلق بشأن تلاشي اللون أو التقطيع بعد الاستخدام والغسيل.تصميم مريح: جسم مربع ، مريح للقبضة ، يمكن أن تظل عيدان تناول الطعام المعدنية ثابتة على وعاء الرامن ولن تتدحرج. إنها مزودة بنمط نسيج نقش بالليزر مضاد للانزلاق على أطراف عيدان تناول الطعام وجانب الإمساك باليد ، وسوف يساعدنا ذلك على التقاط الطعام بشكل أفضل وتجنب سقوط الطعام من أطباقنا بشكل فعال.العزل الحراري وخفيف الوزن: عيدان تناول الطعام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مجوفة من الداخل ، مما يمنع حرارة الطعام من حرق أصابعنا وشفاهنا. كما أنه يوفر شعورا مناسبا بالوزن في متناول اليد وهو مثالي للاستخدام اليومي للمبتدئين.عيدان تناول الطعام الأنيقة والمتعددة الأغراض: سطح مرآة لامعة ملون ، أنيق بما يكفي ليتناسب مع أدوات المائدة عالية المذاق. عيدان تناول الطعام لدينا مثالية للاستمتاع بالرامين الياباني ، ليلة السوشي ، الساشيمي ، صندوق بينتو ، دجاج جنرال تسو ، شابو شابو ، الشواء الكوري ، وعاء ساخن ، زلابية ، فو ، معكرونة وهلم جرا. هدية لطيفة لعائلاتنا وأصدقائنا ، يمكننا أيضا تجربة عادات آسيوية مختلفة. وتناول وعاء من نودلز الرامن الساخنة على البخار سيجعلنا نشعر بالاسترخاء بعد العمل المزدحم.سهل التنظيف: السطح المعدني الأملس لعيدان تناول الطعام لدينا يجعل من الصعب على البكتيريا الالتصاق به ، ولن يخفي الأوساخ. التصميم السلس لن يمتص بقع الزيت أثناء الاستخدام. هدية لطيفة للاحترار المنزلي والزفاف وعيد الهالوين وعيد الشكر وعيد الميلاد وغيرها من المهرجانات.

محتويات العبوه

محتويات الحزمة:5 أزواج من عيدان تناول الطعام

المواصفات

  • SKU: GE810HA1GOX59NAFAMZ
  • الموديل: 5 chopsticks-rainbow
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 24*11*1.5
  • اللون: Colorful
  • الخامه الرئيسية: Stainless Steel

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

5 أزواج قابلة لإعادة الاستخدام 18/10 عيدان تناول الطعام الفولاذ المقاوم للصدأ ، لرامين ، السوشي ، صندوق بينتو

5 أزواج قابلة لإعادة الاستخدام 18/10 عيدان تناول الطعام الفولاذ المقاوم للصدأ ، لرامين ، السوشي ، صندوق بينتو

جنيه 999.99

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل