إجمالى المنتجات 1861

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري ادوات تزيين الكيك بافضل سعر

اشتري ادوات تزيين الكيك وادوات الخبز المتوفرة على جوميا بسعر خاص جدا دون الحاجة للذهاب الى متجر لشراء ما تريد. جوميا توفر لك مجموعة ضخمة من ادوات الكيك المختلفة مثل قوالب كيك، ملعقة سيليكون، ورق زبدة وغيرها على موقع جوميا. اشتري ماكينة البسكويت التي تعتبر من اكثر انواع مستلزمات المطبخ استخداما واكثرها مبيعا في العالم. يمكنك ايجاد ماكينة البسكويت المنزلية ذات الجودة العالية والنتيجة الفعالة من مختلف العلامات التجارية المشهورة على جوميا لصنع البسكويت بسهولة وسرعة.

احصل على ادوات الخبز الان

جوميا توفر لك دائما كل ما تحتاجه من مستلزمات المطبخ بأسعار مميزة تناسب ميزانيتك. يمكنك ايجاد العديد من مستلزمات المطبخ مثل الخلاطات، اجهزة تحضير القهوة، فرن ميكروويف وغيرها من المستلزمات الاخرى. ادوات تزيين الكيك والحلويات الان على جوميا مصر بسعر معقول ومنخفض، ايضا يمكنك الحصول على قوالب كيك مختلفة الاشكال مثل قوالب على شكل قلوب، قوالب نجوم، قوالب كاب كيك وغيرها بسعر خاص جدا من جوميا. كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع جوميا او حمل تطبيق جوميا لخدمة سهلة وسريعة.

عروض خاصة على ماكينة البسكوت

تسوق من مول جوميا التجاري عبر الانترنت الذي يوفر لك افضل ادوات الكيك بسعر مميز خلال التخفيضات والعروض الضخمة مع خدمة توصيل سريعة الي باب منزلك أو اي مكان مناسب لك. يمكنك الان عمل كيك او صنع البسكويت بسهولة وسرعة مع ادوات الخبز من جوميا. تفقد اوعية الخلط والخافق اليدوي لعمل الكيك والمعجنات بسهولة من كتالوج جوميا الضخم و المتنوع الذي يقدم لك كل ما هو جديد.