منتجات مختارة

الفئة

أجهزة الطبخ المنزلية الصغيرةثلاجات المشروباتالخلاطاتماكينات تحضير الخبزأجهزة تحضير القهوة والشاي والاسبريسوثلاجات متوسطة الحجمشواياتشعلات مسطحةمقليات عميقةحلة طهي كهربائيةالشوايات الكهربائيةحلل طهي بالضغطالمقالي الكهربائيةمقالي كهربائيةمحضر طعامالأواني الساخنةآلات الآيس كريمعصاراتفرن ميكروويفخلاطاتفرن وجهاز تحميصحلى طهي الأرزأجهزة الطهي البطيئةمجموعات الأجهزة الصغيرةأجهزة صنع الصوداأجهزة متخصصةأجهزة الطهي بالبخارماكينة صنع الوافلأقبية النبيذقلايه بدون زيت

السعر (جنيه)

-

شحن سريع

إجمالى المنتجات 898

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري قلاية هوائية بافضل سعر

اشتري قلاية هوائية الان متوفرة على جوميا بسعر خاص جدا دون الحاجة للذهاب الى متجر لشراء ما تريد. توفر جوميا لك مجموعة ضخمة من القلاية الكهربائية مختلفة الاحجام والانواع. اشتري اير فراير او مقلاة هوائية لقلي البطاطس والاطعمة المختلفة في اسرع وقت ممكن. يمكنك ايجاد قلاية هوائية من مختلف العلامات التجارية المشهورة مثل قلاية بدون زيت فيليبس، قلاية بدون زيت براون وغيرها مع خدمة توصيل سريعة الى باب منزلك او اي مكان مناسب لك.

تسوق افضل قلايه هوائيه الان

توفر جوميا لك كل ما تحتاجه من اجهزة كهربائية بأسعار رائعة تناسب ميزانيتك. يمكنك ايجاد العديد من مستلزمات المطبخ الاخرى مثل الخلاطات، اجهزة تحضير القهوة، فرن ميكروويف وغيرها من في كتالوج اجهزة المطبخ المتاح لدينا. لا داعى للقلق مع جوميا فهي توفر لعملائها خدمة ارجاع المنتج خلال 14 يوم. لدينا افضل اسعار قلاية بدون زيت فى مصر بالاضافة الى الجودة العالية والنتيجة الفعالة. احصل على قلاية بطاطس بدون زيت للحفاظ على صحتك من الزيوت والأطعمة المقلية. يمكنك ايجاد افضل قلايه هوائيه بمختلف الاحجام والانواع. كل ما عليك فعله هو الدخول على كتالوج جوميا لاجهزة المطبخ واختار ما يتماشى مع احتياجاتك.

خصومات على القلاية الكهربائية

اشتري قلاية هوائية بسعر مميز خلال التخفيضات والعروض الضخمة من جوميا مصر. ادخل على موقع جوميا مصر أو حمل تطبيق جوميا من أندرويد أو iOS لتجربة تسوق أسهل وأسرع. احصل على اير فراير الان التي تتميز بجودة عالية وسهولة استخدام من كتالوج جوميا المتنوع الذي يقدم لك كل ما هو جديد. يمكنك الدفع كاش عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.