إجمالى المنتجات 1380

City Star جهاز مشي سيتي ستار قابل للطي ومتعدد الوظائف للاستخدام المنزلي من برو تراك، محرك تيار مستمر، أقصى وزن للمستخدم 120 كجم، 2 حصان، 51×110 سم، مع تشحيم شبه أوتوماتيكي، شاشة LCD l مضافا للمنتج الهدايا الاتية : 5 أستيك مقاومة-قرص تويستر-دامبلز-2عبوة زيت- غطاء لل

جنيه 10,250.00
جنيه 11,660.00
12%
5 out of 5
(1)

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري اجهزة الجيم بافضل سعر

احصل على جيم في منزلك دون الحاجة للاشتراك في الجيم او النادي من خلال شراء اجهزة الجيم من جوميا مصر. اشتري اجهزة الكارديو المختلفة من موقعنا، والتي تشمل مشاية رياضية، دامبلز، عجلة رياضية، بالاضافة الى العديد من اجهزة الجيم الاخرى. اذا كنت تريد خسارة الوزن او الحصول على جسم رشيق في اسرع وقت، اشتري بافضل اسعار اجهزة الجيم من موقعنا او حمل تطبيق جوميا مصر على نظام تشغيل اندرويد او iOS. يمكنك العثور على احذية رياضية وملابس مناسبة للجيم في كتالوج ملابس رياضية المتاح لدينا.

متوفر مشاية رياضية من جميع الماركات

اشتري تريد ميل من جوميا مصر من ماركات عالمية مثل هيلث لايف، سبرنت سبورتس، يونيون فيتنيس وغيرها من علامات تجارية مشهورة. هل تريد الحصول على جيم منزلى؟ تسوق عبر مول جوميا التجاري اون لاين الذي يقدم اكبر تشكلية اجهزة كارديو باسعار مميزة جدا. يمكنك ايجاد جهاز الكارديو بجودة عالية فقط من جوميا مصر كما انها توفر خدمة توصيل سريعة حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. لدينا اسعار المشايات الرياضية مناسبة لميزانيتك أثناء فترة العروض والخصومات الرائعة التي نقدمها دائما لعملائنا.

عروض مميزة على اجهزة الجيم

متوفر لدينا جميع اجهزة الجيم التي قد تحتاجها لمنزلك بسعر خاص جدا. يمكنك العثور على مستلزمات رياضات اخرى مثل السباحة، كرة القدم، كرة السلة وغيرها على موقعنا. هل تبحث عن ارخص سعر المشاية الرياضية؟ ادخل على كتالوج اجهزة الكارديو المتوفر لدينا واحصل على افضل تجربة تسوق على الاطلاق. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.