أدوات المطبخ

Cooking Utensils
Measuring Tools & Scales
Peelers & Slicers
Food Strainers
Oil Sprayers
Spice Tools
Kitchen Accessories
Pizza Tools

الفئة

المطبخ والطبخمستلزمات وأدوات المطبخبار وأدوات النبيذأدوات الشواءالفتاحاتأدوات الجبنمصافي الطعامأواني الطبخأدوات الفاكهة والخضرواتمبشرة، مقشرة وقطاعةاكسسوارات المطبخأدوات القياس والوزنمستلزمات اللحوم والدواجنبخاخات زيت وموزعاتأدوات المعكرونة والبيتزاأدوات السلطةملح فلفلعبوات البهارات والتوابلأدوات متخصصةموازين الحرارة وأجهزة توقيتمجموعات الأدوات والأدوات

الماركة

السعر (جنيه)

-

شحن سريع

إجمالى المنتجات 87240

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اطلب ادوات المطبخ من جوميا مصر

تسوق مستلزمات المطبخ المتنوعة اونلاين

يتطلب الطهي والخبز مجموعة من اكسسوارات المطبخ لمساعدتك في صنع الوجبات المفضلة لديك. تسوق عبر الإنترنت في جوميا مصر حيث نوفر لك مجموعة كبيرة من جميع ادوات المطبخ الحديثة التي تريدها في مكان واحد اون لاين.

تصفّح عبر مجموعة متنوعة من رفايع المطبخ مثل كبة، اواني وأدوات المطبخ الأخرى التي ستساعدك على عمل جميع انواع الأكلات في المطبخ. ابحث عن اجهزة منزلية للمطبخ صغيرة و ادوات المطبخ كاملة لاستخدامها حتي عند إنشاء أبسط الأطعمة أو المشروبات في المطبخ، مثل المروحية طقم توابل، مضرب بيض او ميزان مطبخ. استمتع بمنتجات عالية الجودة وعلامات تجارية مشهورة عند التسوق عبر الإنترنت وتشمل هذه العلامات التجارية تابروير، مينتا، مولينيكس او هوم، على سبيل المثال. تصفح اليوم واشتري كبة كهربائية جديدة، وهي أحد الأجهزة الأكثر استخداما في المطبخ اليوم. يمكنك أيضًا الحصول على اواني المطبخ أو حلل لقلي جميع وجباتك المفضلة. توفر جوميا مصر عروض لا نهاية لها على جميع ادوات المطبخ المتوفرة في مجموعتنا عبر الإنترنت.

اشتري اكسسوارات مطابخ بأرخص سعر

اختار مفرمة أو مبشرة من مجموعة متنوعة من ادوات طبخ عالية الجودة عبر الإنترنت. تقدم جوميا مصر عروض وخصومات لا نهاية لها على اكسسوارات مطابخ استانلس و ادوات الطهي الاخري، لذلك لا تتردد في التسوق عبر الإنترنت حيث لأننا نقدم خدمات مذهلة تشمل طرق دفع آمنة، توصيل سريع الى باب المنزل وارجاع مجاني للمنتجات.