إجمالى المنتجات 4479

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق مختلف انواع زيوت السيارات من جوميا مصر

احصل على زيوت السيارات اون لاين من جوميا مصر

مواد تشحيم السيارة مهمة لصيانة المحرك وتهدف زيوت السيارات إلى تبريد المحرك لمنع الانهاك والحرق. لدى جوميا مصر أنواع مختلفة من زيوت عربيات، سوائل وبخاخات التي تعمل على تحسين أداء السيارة وإطالة عمرها. لدينا أيضا أنواع مختلفة من دهانات السيارات مثل دهانات السيارات والطلاء الاكريليك. تصفح موقعنا للحصول على المجموعة الكاملة من زيوت السيارات، السوائل والبخاخات واستمتع بأسرع توصيل الى باب المنزل.

اشتري زيت سيارات او منظف السيارات اون لاين

للحماية والحفاظ على نظام الفرامل الخاص بالعربية، تسوق زيت فرامل مخصص للسيارة عبر الإنترنت من جوميا مصر. لدينا أيضا أفضل أنواع زيوت من زيت المحرك او زيت الموتور. تقوم زيوت المحركات الخاصة بنا بإزالة الأوساخ، الحطام والرواسب من محرك السيارة مما يمنع صدأ وتحطيم المحرك. كل ما تبحث عنه من زيوت عربيات، تأكد من ان جوميا مصر توفر لك فقط أفضل المنتجات للعناية بسيارتك.

افضل منتجات تلميع السيارات في السوق

تسوق لأي نوع من الزيت لسيارتك عبر الإنترنت من جوميا مصر وتأكد من الحصول علي افضل زيت للسيارات. تسوق من بعض أكبر ماركات زيوت المحركات والسيارات بما في ذلك هيونداي، اكاي، سوناكس، بيزول بالاضافة الي العديد من الماركات التجارية الاخري. اطلب زيوت، بخاخات او سوائل سيارتك بأرخص اسعار زيت السيارات في مصر و استمتع بطرق دفع امنة، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات.