اشترى ملصقات وشارات ومغناطيس ممتص الصدمات للسيارة

إجمالى المنتجات 28190

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

كيفية العناية بالسيارة من الخارج

العناية بالسيارة من الخارج مهمة كالعناية بها من الداخل ايضا. فالسيارة عنوان صاحبها ومظهرها مهم جدا في تكوين فكرة عن شخصية صاحبها. وكلما كانت هناك اهتمام من صاحب السيارة وعناية بالجسم الخارجي او بودي السيارة، وتزيين السيارة بالاكسسوارات المختلفة؛ كلما كان هذا عاملا مؤثرا فيمن ينظر للسيارة وفي الناس من حولك.

تتعدد اكسسوارات السيارة، فهناك اكسسوارات سيارات من الخارج والداخل. ومن افضل اكسسوارات السيارات التي يمكن ان تضعها من الخارج هو الاستيكر. فـ يمكنك ان تشتري استيكر سيارات باشكال جمالية رائعة، وتلصق الاستيكر على جسم السيارة او البودي. ستيكر السيارة يكون عليه اشكال جمالية مختلفة تكسب سيارتك مظهرا مختلفا وقويا، كما انها ستيكرات السيارات تكون بالوان مختلفة واشكال متعددة تناسب كل رجل وذوقه. فهناك ستيكرات على شكل خطوط طولية، وهناك استيكر على شكل سيارة او طائر كبير او استيكرات مكتوب عليها جمل وكلمات مشهور.

ان استيكر السيارة يعطيك تفردا وتميزا، ويجعل سيارتك متفردة. فيمكنك ان تلصقه على شنطة العربية او سقف العربية او كبوت السيارة. كما يمكنك ان تلصقه على الابواب من الجانبين، او الرفارف او حتى على الفوانيس.

يمكنك ان تشتري استيكر السيارات من محلات اكسسوارات السيارات في مصر، فاسعار الاستيكر مناسبة جدا، كما انه سهل في نزعه ولصق ستيكر جدا عندما تحب، ويمكنك ان تجد منه باسعار مناسبة على جوميا مصر.