الفئة

أجهزة الطبخ المنزلية الصغيرةثلاجات المشروباتالخلاطاتماكينات تحضير الخبزأجهزة تحضير القهوة والشاي والاسبريسوثلاجات متوسطة الحجمشواياتشعلات مسطحةمقليات عميقةحلة طهي كهربائيةالشوايات الكهربائيةحلل طهي بالضغطالمقالي الكهربائيةمقالي كهربائيةمحضر طعامالأواني الساخنةآلات الآيس كريمعصاراتفرن ميكروويفخلاطاتفرن وجهاز تحميصحلى طهي الأرزأجهزة الطهي البطيئةمجموعات الأجهزة الصغيرةأجهزة صنع الصوداأجهزة متخصصةأجهزة الطهي بالبخارماكينة صنع الوافلأقبية النبيذقلايه بدون زيت

السعر (جنيه)

-

شحن سريع

إجمالى المنتجات 192

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري محضرة طعام جديدة من أكبر تشكيلة

اطلب كيتشن ماشين من جوميا مصر اون لاين

محضر الطعام هو جهاز مطبخ يستخدم لمزج الطعام، تقطيع الخضار، طحن المكسرات والفواكه المجففة، الخلط والعجن. يحتوي الخلاط على شفرات وأقراص قابلة للتبديل مما يتيح إمكانية تنفيذ جميع المهام سابق ذكرها وسهولة تنظيف الجهاز ايضا. تحتوي جوميا مصر على مجموعة واسعة من هاند بلندر، كبة، خلاط والعديد من اصدارات محضرات الطعام الأخرى من العلامات التجارية المشهورة بما في ذلك خلاط كينوود، خلاط توشيبا او كبة براون، على سبيل المثال.

تسوق خلاط مطبخ عالي الجودة من جوميا مصر

الكيتشن ماشين تجعل الطهي والطبخ اسهل لانها تساعد في أصعب مهام الطبخ. لا تحتاج إلى تقطيع البصل أو قضاء الكثير من الوقت لصنع العجينة. سواء كنت تبحث عن شراء محضر طعام براون او كيتشن ماشين كينوود، جوميا مصر تضمن لك العثور على المنتجات المناسبة لك. اشتري بلندر او عجان عبر الإنترنت من جوميا مصر واستمتع بعروض مميزة على اسعار العجانات المنزلية. احصل علي افضل انواع الخلاطات من جوميا مصر حيث نوفر أعلى جودة منتجات في مصر.

احصل على ارخص اسعار الخلاطات في مصر اليوم

العجان يساعد في مزج جميع انواع العجين سواء كانت كعك، خبز أو غيرها من الاكلات والحلوى. احصل على خلاط يدوي عالي الجودة اون لاين من تشكيلة كبيرة ومتنوعة واستمتع بارخص اسعار الهاند بلندر في السوق لدينا. استخدم الفلاتر المتاحة لدينا اون لاين للحصول علي المنتج المناسب لك سواء كان عجانة كينوود او خلاط مولينکس واحصل علي طرق دفع امنة، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات. تسوق كيتشن ماشين من جوميا مصر باسعار منخفضة ومعقولة من راحة منزلك دون الحاجة للذهاب الى متاجر اجهزة كهربائية. هل تريد تقطيع الطعام في سرعة وسهولة؟ اشتري محضرة طعام من موقع جوميا او حمل تطبيق جوميا على نظام تشغيل اندرويد او iOS. يمكنك ايجاد كيتشن ماشين من علامات تجارية مشهورة مثل كيتشن ماشين براون، كيتشن ماشين فيليبس، كيتشن ماشين مولينيكس وغيرها للحصول على اختيارات متنوعة تلبي احتياجاتك. يمكنك استخدام محضرة الطعام المتاحة على جوميا مصر لطحن، عجن او خلط الاطعمة في اسرع وقت. لدينا اسعار الكيتشن ماشين منخفضة جدا لان جوميا تحرص دائما على توفير الخصومات المميزة على منتجاتك المفضلة للحصول على رضا عملائها. يمكنك الدفع كاش عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.