إجمالى المنتجات 52

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

احصل على سجاد يدوي من جوميا مصر!

ولأن جوميا تهتم بالأعمال اليدوية، اهتمت بتقديم كتالوج كامل يحتوي على السجاد اليدوي، حيث أن صناعة السجاد اليدوي يأخذ وقتاً كبيراً، كما ان عمرها طويل وتعيش على طول العمر. اشتري سجاد صوف يدوي من موقعنا من مصادر مشهورة مثل ابداع من مصر، بزار مصر، هاند ميد، بالاضافة الى العديد من العلامات التجارية المعروفة في السوق المصري. شجع منتج بلدك والايدي العاملة واشتري سجادة صوف يدوي بأفضل الاسعار من موقعنا، حيث يمكنك وضعها في غرف النوم، المطبخ او الصالة.

افضل انواع السجاد اليدوي في السوق

تعرض جوميا مصر سجاد صوف يدوي للبيع مصنوع من افضل انواع الصوف، كما ان سعره مناسب جدا للجميع. إذا كنت تريد شراء أنواع أخرى من السجاد، تفقد أيضا كتالوج جوميا مصر للسجاد واستمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها. يمكنك ايجاد سجاد كليم يدوي على موقعنا اذا كنت من محبي الأعمال اليدوية. متوفر لدينا كل انواع السجاد اليدوي بأشكاله المميزة. لا داعي للقلق من طريقة الدفع لاننا نوفر طرق دفع آمنة وسهلة كالدفع نقدا عند الاستلام او اون لاين باستخدام البطاقة الائتمانية.

مجموعة ضخمة من السجاد اليدوي اون لاين

اشتري بأفضل اسعار السجاد اليدوي من متجر جوميا المتنوع دون الحاجة للتحرك من المنزل. تسعى جوميا الى تقديم جميع المنتجات التي تحتاجها لذلك اهتمت بتقديم سجاد يدوي للبيع وغيرها من الاعمال اليدوية اون لاين.