إجمالى المنتجات 5416

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري فوطة الحمام عبر الانترنت من جوميا مصر

اطلب طقم فوط متعددة الالوان بأرخص اسعار

هل تتسوق لشراء فوط حمامات عالية الجودة عبر الانترنت؟ تحتوي جوميا مصر على مجموعة واسعة من احسن فوط للحمام. لدينا العديد من اشكال فوط الحمام المتنوعة والتي تأتي أيضا في ألوان وأحجام مختلفة، وهي مصنوعة من مواد خفيفة على البشرة. تسوق من أجل فوط وش او جسم عبر الإنترنت من جوميا مصر بأفضل الأسعار واحصل على توصيل سريع إلى العنوان المناسب لك.

اكبر تشكيلة مناشف من اكبر الماركات التجارية

تأتي مناشف الحمام بمواد مختلفة حيث لدينا مناشف قطن تمتص الماء بسرعة وسهولة. لدينا أيضا مناشف مصنوعة من البامبو وهي مزيج من بين البامبو والقطن وهذا النوع من الفوط فائق الامتصاص ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان. اشتري فوط متنوعة لاستخدام الحمام سواء كانت مناشف وجه، فوط جسم او يد، علي سبيل المثال. اشتري الفوطة المناسبة لك من ماركات تجارية مميزة مثل يونيفيرسال، فاشون او الوين، من بين العديد من الماركات التجارية المتعددة الأخرى للاختيار من بينها.

عروض وخصومات علي مناشف استحمام

تسوق لأي نوع من منشفة او بشكير عبر الانترنت من جوميا مصر للحصول على افضل اسعار في السوق. يمكنك استخدام الفلاتر المتاحة لدينا للحصول على الفوطة المناسبة لك مثل فلاتر الحجم، الوزن أو اللون الذي تفضله. تسوق بشكل ملائم عبر جوميا مصر و استمتع بالحصول على طرق دفع امنة، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات.