إجمالى المنتجات 55

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تحقق من هذه العروض الهائلة على ماكينة الوافل

اشتري وافل ميكر جديد عالي الجودة من جوميا

ماكينه الوافل هو في الأساس جهاز كهربائي يتم تسخينه بواسطة عنصر كهربائي ويتم التحكم فيه بواسطة ترموستات داخلي. جهاز الوافل هو جهاز مطبخ مزود بألواح من الألمنيوم مطلية بمادة غير لاصقة بحيث لا يلتصق خليط الوافل عند التسخين. بعض اجهزة صنع الوافل لديهم ألواح قابلة للتبديل وضوء ينطفئ بمجرد أن تصبح الوافل جاهزة.

اشتري ماكينة وافل واصنع الوافل اللذيذ اليوم

لتحديد علامة تجارية جيدة لصانع الوافل، انظر إلى التقييمات المتاحة على جوميا مصر. تحتوي أفضل آلات الوافل على ألواح غير لاصقة لتحرير الفطائر بسهولة وهذا يمنحها تنظيف سهل. تتضمن بعض المميزات مقبض في ماكينة صنع الوافل يسمح لك بالتحكم في تسوية الفطيرة ووجود صوت أو ضوء أخضر يخبرك عندما تكون الوافل الخاصة بك جاهزة. اعتمادا على حاجتك، يمكنك شراء مكينة وافل مع 4 أو 2 لوحات لخليط سميك أو رقيق. حول كيفية صنع الوافل، لا يوجد ما هو أسهل خاصة عندما يكون لديك جهاز صنع الوافل. مدة التحضير حوالي 10 دقائق واعتمادًا على حجم صانع الوافل وعدد الأشخاص، يمكن أن يكون وقت الطهي من 10 الى 15 دقيقة.

اطلب بأرخص اسعار ماكينة الوافل من جوميا مصر

اذا كنت تبحث عن صانع الوافل بجودة عالية، تسوق عبر الإنترنت من جوميا مصر. لدينا افضل العروض وافضل سعر ماكينة الوافل في جوميا مصر، المتجر الإلكتروني الأول في مصر. احصل على ماكينة صنع الوافل من علامات تجارية موثوقة مثل ماكينة الوافل كينوود، ماكينة الوافل سوكاني، ماكينة الوافل سيتي وغيرهم من العلامات التجارية المميزة. تصفح الإنترنت من أجل أفضل ماكينة وافل في السوق و استمتع بأسرع توصيل الى باب المنزل أو المكتب.